بعد تصدره للتريند.. أبرز الأزمات التي تعرض لها محمد فؤاد

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر اسم الفنان محمد فؤاد، للتريند، بعدما وجه رسالة للشعب المصري، يطلب منهم فيها أن يصبروا على الأزمات التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي، ولاسيما أزمة انقطاع الكهرباء، وفي السطور التالية نرصد أبرز الأزمات التي تعرض لها مؤخرًا.

وكان محمد فؤاد، قد تعرض مؤخرًا لأزمة صحية خطيرة استدعت نقله إلى المستشفى ووضعه في العناية المركزة، وخضع وقتها للفحوصات والتحاليل لمعرفة تفاصيل حالته الصحية.

أزمة أغنية استحملتني محمد فؤاد

وكان قد واجه محمد فؤاد عدة أزمات في مسيرته الفنية، حيث تعرض "فؤاد" لقرصنة إلكترونية نتج عنها تسريب ثلاث دقائق من أغنية "استحملتني" من ألبوم "يا سلام"، تم نشر الأغنية عبر صفحة مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي
.

في بداية عام 2019، أصدرت شركة "قنوات" بيانا تتهم فيه "فؤاد" بمحاولة التهرب من اتفاقية تتعلق بألبومه الجديد، والذي كان من المقرر تسليمه بعد ثورة يناير 2011، نفى "فؤاد" وجود أي تعاقد بينه وبين الشركة، تنازلت الشركة عن دعوى قضائية ضد شقيق "فؤاد" بسبب نزاع حول ألبوم غنائي.

أزمات مسلسل الضاهر

على مدار أربع سنوات، واجه مسلسل "الضاهر" تأجيلات وأزمات متعددة، بدأ الخلاف عندما تراجعت إحدى القنوات عن عرض المسلسل بعد التعاقد، وواجه المسلسل مشكلات إنتاجية أدت إلى تأجيل عرضه، نشب نزاع قانوني بين "فؤاد" والمؤلف تامر عبد المنعم حول الأجر وتأخر التصوير، مما أدى إلى تقديم بلاغ ضد "فؤاد" بتهمة تعطيل العمل بعد حصوله على جزء من أجره، استمرت الخلافات لمدة ثلاث سنوات قبل أن يحل ويتم عرض المسلسل.

تدور أحداث مسلسل "الضاهر" في عهد الرئيس جمال عبد الناصر، حيث يتناول قصة ضابط شرطة يعيش في منطقة الضاهر ويقع في حب فتاة يهودية، ما يعرضه للعديد من المواقف الصعبة.

أزمة أغنية الحفلة لمحمد فؤاد

وتعرض محمد فؤاد، لهجوم حاد أيضًا بعدما طرح أغنية "الحفلة"، التي تعاون فيها مع مغني المهرجانات دبل زوكش ككاتب للكلمات، وتولى تلحينها علاء فيفتي، وذلك بسبب تقديمه للأغنية بأسلوب المهرجانات الشعبية، وكان من أبرز المنتقدين الموسيقار حلمي بكر، الذي صرح في برنامج "حضرة المواطن" قائلاً: "بعت نفسك بالرخيص".

ورد محمد فؤاد على الانتقادات من خلال مداخلة هاتفية في البرنامج نفسه قائلاً: "لازم أرد مدام الأمور وصلت لكدة، لأ هارد وردي هيزعل الأستاذ حلمي جدًا، بس مش هقدر أزعله، ومش هقدر أعدي حدود الإنسانية والأخلاق، كلامنا هيتأجل لبعدين، مش هعدي الموضوع بالساهل".

وفي فبراير 2021، أصدرت إدارة موقع "يوتيوب" قراراً بحذف ثاني أغاني ألبومه "أحكيلك" وإيقاف قناته الرسمية بناءً على طلب من شركة "قنوات"، بسبب نزاع قضائي بينهما، أعلن محمد فؤاد عبر صفحته على فيسبوك تقديم بلاغ إلى النائب العام ضد الشركة، متهماً إياها بانتهاك حقوق الملكية وإغلاق القناة الرسمية دون أي تفويض قانوني.

وبعد مرور سبعة أشهر، عادت أغنية "أحكيلك" إلى موقع يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر أسامة محرز وألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل وميكس وماستر كريم عبدالوهاب.

كما تصدر محمد فؤاد تريند موقع "جوجل" بعد انتشار صورة معدلة له بالفوتوشوب، تشبهه بالمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، وعلق على الصورة بنشر فيديو عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "جمهوري الحبيب الرجالة اللي بجد، الناس المحترمة مش الفوتوشوب.. بحبكم".

اقرأ أيضًا:

أبرز اللقطات من حفل زفاف نجل محمد فؤاد

محمد فؤاد يحتفل بحفل زفاف نجله عبد الرحمن

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق