تطور جديد حول مفاوضات الأهلي السعودي مع “أوسيمين”

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تطور جديد في المفاوضات بين النادي الأهلي السعودي والمهاجم النيجيري “فيكتور أوسيمين” مهاجم نادي نابولي الإيطالي.

وبرز أوسمبن كأحد أهداف الأهلي الأساسية في سوق الانتقالات، حيث يسعى إلى تعزيز فريقه قبل المشاركة في دوري أبطال آسيا، ويأتي هذا بعد حصولهم على المركز الثالث في دوري روشن الموسم الماضي، ذكرت صحيفة “ريبوبليكا” الإيطالية أن النادي الأهلي وافق على تلبية المطالب المالية التي حددها “أوريليو دي لورينتيس” رئيس نابولي.

وبحسب التقرير فقد وافقت إدارة الأهلي على تفعيل بند الشرط الجزائي عن أوسيمين والذي تبلغ قيمته (130 مليون دولار)، ومن المتوقع أن يلتقي أوسيمين مع إدارة نابولي الأسبوع المقبل لتقرير مستقبله سواء كان سيبقى أو يغادر، وتستمر التكهنات المحيطة بمستقبل أوسيمين، وتربطه بالعديد من الأندية في جميع أنحاء إنجلترا وفرنسا والمملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر أن عقد أوسيمين مع نابولي يتضمن شرط الإفراج بقيمة (130 مليون دولار) ويستمر حتى يونيو 2026، وفي الموسم الماضي تم تصنيف أوسيمين كثالث هداف في الدوري الإيطالي برصيد (15 هدفا)، بعد عن لوتارو مارتينيز من إنتر ميلان (24 هدفا) ودوسان فلاهوفيتش من يوفنتوس (16 هدفا).

إقرأ أيضاً.. ألفارو موراتا يتلقى عرضًا من نادي القادسية السعودي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق