تفاصيل أزمة بسمة وهبة مع شركة شحن كبرى وحالة ابنها الصحية

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن مشكلتها مع إحدى شركات الشحن الكبرى، بعدما طلبت توصيل طرد إلى فرانكفورت بألمانيا بسبب تدهور الحالة الصحية لابنها.

بسمة وهبة تكشف تفاصيل الأزمة عبر الإنستجرام

نشرت الإعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، توضح فيه تفاصيل أزمتها مع شركة الشحن الكبرى .

وقالت في الفيديو: " ليا حق عندكم وهاخده إن شاء الله بالقانون، ابني تعبان وفرحه بعد أسبوعين، عنده مشكلة في ظهره وأخذ حقن في العمود الفقري ولم تتحسن حالته".

سبب الأزمة مع شركة الشحن

وأوضحت بسمة وهبة أن سبب الأزمة يعود إلى تأخير تسليم الطرد الذي يحتوي على إشاعات طبية لابنها.

وأضافت: "أرسلنا الإشاعات عبر الإيميل لألمانيا، لكن الدكتور قال إن الصور غير واضحة ويحتاج إلى MRI من الشركة ومن الواضح أن ابني يحتاج إلى عملية".

تأخير غير مبرر وتفاصيل الرحلة

وكانت بسمة وهبة تخطط للعودة إلى مصر لأن المسافة أقرب من السعودية إلى ألمانيا، وقالت: "كنت نازلة مصر يوم 26، وقولت مصر أقرب لألمانيا من السعودية، مش عارفة إيه اللي خلاني أعمل كده، بس قدر الله وما شاء فعل".

وأعربت عن استيائها من التأخير غير المبرر للطرد، حيث كان من المفترض أن يصل خلال 48 ساعة. وأوضحت: "الطرد راح لندن وبعدها وصل لألمانيا في مدينة غير فرانكفورت، وخلال 4 أيام مفيش حاجة وصلت والطرد ظل على المكتب 3 أيام".

الانتقاد الحاد والإجراءات القانونية

واستنكرت بسمة وهبة الإهمال الموجود في الشركة، وقالت: "لحد أمتى هيفضل الإهمال الوظيفي موجود؟ ليه ده أنتم شركة كبيرة، لو كنت بعتت واحد يركب سياحي كان زمانه وصل والفرق مش هيكون كبير في الفلوس".

وفي ختام حديثها، أكدت بسمة وهبة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الشركة وقالت: "حقى هاخده وابني فرحه اتأجل وكل يوم آلامه بتزيد. ربنا يشفيه ويعافيه. هقاضيكم وهرفع قضية عليكم برا مصر وفي مصر".

واقرأ أيضا:

آخرهم ميار الببلاوي.. فنانون ندموا على ظهورهم مع بسمة وهبة

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق