عواطف حلمي تثير الجدل بعد وجودها في دار إقامة كبار الفنانين ونقابة الممثلين ترد

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت الفنانة القديرة عواطف حلمي محركات بحث جوجل، في الساعات الماضية ،وذلك بسبب الجدل الذي أُثير حول تواجدها في دار إقامة كبار الفنانين التابعة لنقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي.

توضيح من نقيب الممثلين

وأوضح نقيب الممثلين أشرف زكي ، في تصريحات صحفية ، أن الدار ليست دار مسنين بل دار إقامة كبار الفنانين، مضيفاً أن عواطف حلمي لا تقيم في الدار كما يشاع، وإنما تتواجد هناك لمساعدة زملائها الفنانين بفضل خبرتها الكبيرة في هذا المجال.

تصريحات عواطف حلمي

من جانبها، أعربت عواطف حلمي في تصريحات صحفية عن استيائها من الشائعات التي تستهدف تشويه سمعة خالد النبوي وحفيدها نور النبوي، مستنكرة التدخل غير اللائق في حياة الفنانين الشخصية.

مسيرة فنية حافلة

بدأت عواطف حلمي مسيرتها الفنية عام 1963 بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث انضمت إلى مسرح فريق الحكيم ثم فرقة المسرح الحديث، وقدمت العديد من الأعمال المسرحية حتى عام 2002.

كما شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة مثل "إمام الدعاة" و"أميرة في عابدين" و"حديث الصباح والمساء" و"سوق العصر" و"لن أعيش في جلباب أبي".

قرار ارتداء الحجاب والاعتزال

قررت عواطف حلمي ارتداء الحجاب في أوائل الثمانينيات بعد أداء العمرة، ورغم التحذيرات من تأثير ذلك على مسيرتها الفنية، إلا أنها لم تلتفت لهذه الأقاويل. ولكنها واجهت صعوبة في ارتداء الحجاب الكامل بسبب إصابتها بحساسية، فاكتفت بوضع التربون. وقد خلعت الحجاب مرة واحدة بناءً على طلب المخرج للتمثيل أمام الفنانة أمينة رزق، ثم ارتدته مرة أخرى.

الحياة الشخصية

تزوجت عواطف حلمي من مهندس الديكور الراحل مجدي رزق، وعاشا سوياً لمدة 41 عاماً، وهي جدة الفنان نور النبوي. وفي ديسمبر 2023، أعلنت اعتزالها التمثيل بعد مسيرة حافلة بالأعمال الناجحة.

تعد عواطف حلمي من أبرز نجمات جيلها، حيث اشتهرت بتجسيد دور الأم الطيبة في السينما والتلفزيون، مما أكسبها محبة واحترام الجمهور.

واقرأ أيضا:

منهم فنان شهير .. أشرف زكي يكشف عن نجوم تم شطبهم من نقابة المهن التمثيلية

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق