رسمياً.. الأهلي يوجه الشكر لموديست بعد انتهاء عقده بنهاية الشهر الجاري

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الشكر إلى الفرنسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنتوني موديست، بعد انتهاء عقده بنهاية الشهر الجاري.

وأكد على تقديره الكامل لما قدمه موديست طوال فترة تواجده من التزام وجهد وروح عالية مع زملائه، ساهمت في إحراز ثلاث بطولات، وكان موديست من اللاعبين الملتزمين دومًا بقواعد النادي، وبتعليمات الإدارة الفنية.

وسعى كثيرًا للتعاون مع زملائه في كل المباريات التي شارك فيها بما يحقق مصلحة الفريق، وتمنى النادي التوفيق والنجاح لموديست في رحلته القادمة.

وحقق الفرنسي مع النادي الأهلي في هذه الفترة القصيرة 3 بطولات مع السويسري مارسيل كولر، كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال أفريقيا.

وكان أعلن موديست رحيله عن الأهلي وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "اليوم أتى وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن بكوني جزء من هذا النادي التاريخي. لقد ارتديت وعشت في رداء النسر وتشرفت بذلك".

وتابع: "شكرًا لكل الجماهير على حبهم ودعمهم المذهل يوميا، أنتم أكثر من عظماء وجعلتم هذه التجربة مميزة حقا".

وأضاف: "أريد أيضًا ان أشكر المدربين والعاملين وفوق كل ذلك زملائي، في آخر 10 أشهر تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلمت الكثير".

وأتم: "معا كفريق فزنا بثلاثة ألقاب: الكأس وكأس السوبر ودوري أبطال إفريقيا، وأنا فخور بذلك، اللقب الرابع في الطريق، وهو الدوري، فاذهبوا واحصلوا عليه "يلا يا رجالة"

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق