طارق مصطفى: علمت بتأجيل المباراة من الإعلام.. وأريد خوض المباريات بنفس ترتيبها الطبيعي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي، على تأجيل مباراة فريقه أمام سموحة، التي كان من المقرر لها الثاني من يوليو الجاري، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ليصبح الموعد الجديد 13 من يوليو.

وجاء تأجيل مباراة البنك الأهلي ضد سموحة في الجولة 29 من عمر بطولة الدوري المصري، بعد قرار رابطة الأندية بتحديد موعد استكمال مباراة بيراميدز ضد سموحة في الثاني من يوليو.

وقال طارق مصطفى في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "علمت للأسف من الإعلام بشأن تغيير موعد مباراة البنك الأهلي وسموحة، وحزين من القرارات وعدم احترام المنظومة في كل شيء، ما يحدث في الكرة المصرية عبارة عن عشوائية، كنت في تجربة منذ فترة قريبة جدًا ويوجد فارق كبير جدًا مع احترامي للجميع، الأمر وصل أنه لا يوجد أحترام لنادي البنك الأهلي فهو مؤسسة كبيرة ومحترمة وكيان كبير بإدارته وراعي للكرة المصرية".

طالع أيضاً.. رابطة الأندية تجري تعديلًا على موعد مباراتي بيراميدز أمام زد وسموحة ضد البنك الأهلي في الدوري

وتابع: "عندما تريد أن تصدر قرار تظل لمدة 3 أيام لكي تصدره، خلال تواجدي في المغرب القرار يصدر بنهاية اليوم أو ثاني يوم".

وعن مباراة بيراميدز وسموحة قال: "القرار الصحيح كان استكمال المباراة ثاني يوم بنفس الظروف.

وواصل: "لن أخوض مباراة سموحة يوم 13، أريد خوض المباريات بنفس ترتيبها الطبيعي، انا كمدير فني كنت سأواجه سموحة بدون الهاني سليمان فهو قوة كبيرة".

وأضاف: "حجزنا فندق وأعلنت عن قائمة المباراة، نحن ليس نادي صغير ولا بد أن لا يكون هناك تفرقة بهذه الطريقة الكرة المصرية لن تتقدم للأمام".

واختتم: "البنك الأهلي أكثر نادي تعرض للظلم هذا الموسم، كل مباراة أول ربع ساعة يحصل إثنين من الفريق على إنذارات".

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق