أول الثلاثي الكبار.. الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا لضم لاعبه إلى منتخب مصر في أولمبياد باريس

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى نادي الزمالك، خطابًا رسميًا لانضمام أحد لاعبيه إلى صفوف منتخب مصر الأولمبي، خلال دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في العاصمة الفرنسية باريس من الفترة 26 يوليو حتى 10 أغسطس 2024.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد باريس بعد حصوله على المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، التي أقيمت في المغرب نوفمبر العام الماضي.

ويحق لـ المنتخب الأولمبي اختيار 3 لاعبين كبار للانضمام إلى قائمة الفراعنة الصغار من أجل المشاركة في الأولمبياد.

وعلم "بطولات"، أن نادي الزمالك تلقى خطابًا رسميًا بشأن طلب استدعاء لاعبه أحمد سيد زيزو إلى صفوف المنتخب الأولمبي للمشاركة في الاولمبياد.

وأشار المصدر إلي أن مجلس إدارة نادي الزمالك وجهازه الفني يتجهان للموافقة على انضمام اللاعب إلى منتخب مصر الأولمبي.

طالع.. خاص | لاعب الأهلي يدخل حسابات ميكالي للانضمام في قائمة منتخب مصر بـ أولمبياد باريس

وبذلك سيكون أحمد سيد زيزو أول اللاعبين المنضمين إلى قائمة منتخب مصر الأولمبي في الأولمبياد من الثلاثة لاعبين الكبار. 

زيزو

وكانت قرعة أولمبياد باريس لمنافسات كرة القدم، أوقعت منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة بجانب كل من: إسبانيا وأزبكستان وجمهورية الدومنيكان.

ويستهل منتخب مصر الأولمبي مبارياته بمواجهة جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو، ثم يلعب أمام أوزبكستان 27 من الشهر ذاته، ويختتم مواجهاته أمام إسبانيا 30 يوليو.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق