ريمونتادا قاتلة تنقذ رقبة ساوثجيت.. فيديو | ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريمونتادا قاتلة تمكن من خلالها المنتخب الإنجليزي بالتأهل إلى دور ربع النهائي، بفوز صعب للغاية على سلوفاكيا، في بطولة يورو 2024.

المباراة جمعت بين الفريقين على ملعب شالكة في مدينة جيلسنكيرشن الألمانية، في ثالث مباريات دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

شوط أول كان المنتخب السلوفاكي الأفضل، وترجم الأفضلية بهدف عن طريق تشارنز في الدقيقة 25 في ظل سوء حالة دفاعية للمنتخب الإنجليزي.

طالع أيضًا.. روني يتهم جوارديولا بتسببه في تراجع مستوى منتخب إنجلترا

انتهى الشوط الأول دون خطورة أو حتى تسديدة واحدة على مرمى سلوفاكيا، وفي الشوط الثاني، كانت الإثارة حاضرة في الدقيقة الأخيرة.

مع بداية الشوط الثاني، سجل فيل فودين هدف التعادل ولكن الحكم التركي خليل ألغاه بداعي التسلل على لاعب مانشستر سيتي بعد تمريرة كيران تريبييه.

في الدقيقة 55، هدف خرافي يضيع على سلوفاكيا بعد تسديدة من دافيد ستيرليتش بتسديدة من منتصف الملعب مستغلًا تقدم بيكفورد لكنها تمر بجانب القائم الأيسر.

الدقيقة 61، شهدت تغييرين لمنتخب سلوفاكيا، خروج هاراسلين وستريليتش ودخول فوتشينيك وسوسلوف.

في الدقيقة 66، رد ساوثجيت بتغيير أول، بدخول بالمر مكان تريبييه بعد إصابته.

في الدقيقة 78 أهدر هاري كين فرصة هدف محقق برأسية من عرضية فيل فودين، ثم تسديدة من ديكلان رايس ترتد من القائم يواجهها كين فوق المرمى بعد 3 دقائق.

خروج كوتشكا ودودا ودخول بينيس وبيرو، في ثالث ورابع تغييرات سلوفاكيا، لاحكام السيطرة الدفاعية.

على الجانب الآخر، ساوثجيت دفع بـ إيزي مكان كوبي ماينو، للزيادة العددية هجوميًا، ثم في الدقيقة 93، دخل إيفان توني مكان فيل فودين في تغييرات جديدة لمنتخب إنجلترا.

في الدقيقة 95، انفجرت مدرجات إنجلترا فرحًا بالهدف القاتل بكل ما تحمل الكلمة من معنى، رمية تماس من كايل وواكر يمهدها جيهي بالرأس ويسجل بيلينجهام الكرة بخلفية مزدوجة رائعة في شباك دوبرافكا.

الحكم أطلق صافرته بعد الهدف لتذهب المباراة لأشواط إضافية، وسط صدمة المنتخب السلوفاكي بقيادة المدرب فرانشيسكو كالزونا.

دقيقة واحدة بعد بداية الشوط الأول الإضافي، وتسديدة طائشة من إيزي وجدت توني الذي حول الكرة بالرأس لـ هاري كين ولم يتهاون نجم بايرن ميونخ وقائد الإنجليز من وضع الكرة في شباك دوبرافكا معلنًا الهدف الثاني.

سيطر منتخب إنجلترا على المباراة حتى نهايتها، وأهدر بيكاريك هدف التعادل في الدقيقة 104 قبل نهاية الشوط الأول الإضافي.

شوط ثانٍ إضافي، بخروج هاري كين وبيلينجهام ودخول جالاجير وكونسا، كان دفاعيًا للإنجليز، ليخرج الأسود الثلاثة من ملعب  شالكة ببطاقة العبور.

فوز بشق الأنفس وريمونتادا قاتلة، تقود المنتخب الإنجليزي لمواجهة سويسرا، وتطيح بمنتخب سلوفاكيا العنيد والرائع.

أهداف مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق