ترتيب مجموعة مصر قبل مواجهة غينيا بيساو اليوم في تصفيات كأس العالم

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

09:04 ص | الإثنين 10 يونيو 2024

ترتيب مجموعة مصر قبل مواجهة غينيا بيساو اليوم في تصفيات كأس العالم

منتخب مصر

يحل منتخب مصر بقيادة مديره الفني حسام حسن ضيفا على نظيره غينيا بيساو، في السابعة مساء اليوم الاثنين، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، لحساب المجموعة الأولى.

منتخب مصر يتصدر جدول ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة، بعدما نجح في جمع 9 نقاط من 3 مباريات، بينما يأتي المنتخب الغيني في المركز الثاني برصيد 5 نقاط جمعها من نفس عدد المباريات.

جدول ترتيب مجموعة مصر قبل مواجهة مصر وغينيا بيساو

11034030651717855585.jpg

ويستعرض «الوطن سبورت» جدول ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية

1- منتخب مصر (9 نقاط)

2- غينيا بيساو (5 نقاط)

3- بوركينا فاسو (4 نقاط)

4- سيراليون (4 نقاط)

5- إثيوبيا (نقطتان)

6- جيبوتي (صفر)

منتخب مصر يتبقى له 7 مباريات، بواقف لقاءين أمام غينيا بيساو، وإثيوبيا، ولقاء أمام منتخبات بوركينا فاسو، وجيبوتي وسيراليون، وسيكون الفراعنة بحاجة لـ18 نقطة من الـ21 نقطة لحسم الصدارة والتأهل إلى كأس العالم 2026، وذلك في حالة فوز غينيا بيساو في جميع مبارياته باستثناء مباراة وحيدة أمام منتخب مصر.

في سياق المجموعة الأولى، يستضيف منتخب بوركينا فاسو نظيره سيراليون، بحثًا عن خطف الوصافة، في العاشرة مساء اليوم، لحساب الجولة ذاتها.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق