بيرناردو سيلفا : أنا سعيد للغاية بالنقاط الثلاث وكوننا ثالث منتخب يتأهل إلى ثمن النهائي

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر نجم المنتخب البرتغالي برناردو سيلفا في تصريحات صحفية بعد الفوز على تركيا بثلاثية نظيفة ، في الجولة الثانية من دور المجموعا من يورو 2024.

وقال سيلفا:"أنا سعيد للغاية بالنقاط الثلاث وكوننا ثالث منتخب يتأهل إلى ثمن النهائي، نحن نقترب خطوة أخرى من هدفنا بالفوز بالبطولة، لكن هذه هي الخطوة الأولى".

وأضاف: "لا يهم سواء كان هذا هدفي الأول أم لا؛ كل ما يهم هو أننا تأهلنا ونحن مستعدون للمرحلة التالية. كنا جيدين جدًا اليوم. لقد ضغطوا عاليًا لكننا سيطرنا على الأمور، وقيدنا تهديدهم ووجدت مساحة خلفهم".

وشدد: "نشعر أن الفريق في وضع جيد. نشعر أننا نسير على الطريق الصحيح، وبينما لا تزال أمامنا مباراة واحدة متبقية في دور المجموعات، فإننا مستعدون لدور الـ16".

وأتم:: "نعلم أن هناك الكثير من الأتراك في ألمانيا وكنا نعلم أنهم سيتفوقون عدداً على جماهيرنا، لكن جماهيرنا كانت رائعة؛ ولم نشعر في أي وقت من المباراة بأننا أقل عددًا منا، تسجيلنا مبكراً ساعدنا".

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق