خمس نصائح.. تفاصيل الاجتماع السري بين كولر ولاعبي الأهلي قبل القمة

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الداخلية التي أقيمت أمس.

وقال كولر للاعبي الأهلي خلال الجلسة التي عقدها مساء اليوم خلال تدريبات الفريق بملعب التتش بالجزيرة، إنه يجب عليكم التركيز في المباراة المقبلة أمام الزمالك، مؤكداً لهم عدم الاستماع إلى الأزمة الجارية بين نادي الزمالك ورابطة الأندية بشأن عدم خوض المباراة يوم الثلاثاء المقبل، مؤكداً لهم على جاهزيتهم لخوض المباراة وحصد الثلاث النقاط من أجل الدفاع عن لقب بطولة الدوري وتقليل الفارق مع منافسة بيراميدز المتصدر.

وطالب كولر من لاعبي الأهلي بعدم التركيز في أي بنادي الزمالك والاجتماع «السري» الذي عقد اليوم داخل القلعة البيضاء بشأن خوض المباراة أمام الأهلي.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، دون راحة؛ وذلك بعد الفوز على فريق الداخلية أمس في الدوري الممتاز.

أدت مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الداخلية مرانًا استشفائيًّا في الجيم عقب انتهاء المحاضرة، تجنبا لعدم الإرهاق.

وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا لبقية اللاعبين مع بداية فقرات المران.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، مرانًا فنيًّا وبدنيًّا للرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على تنفيذ بعض التدريبات الفنية المحددة مع اللاعبين، قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة قوية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك والمحدد لها مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق