أخبار عاجلة

أحمد موسى يقترح سعر جديد لدخول الأجانب المتحف المصري

أحمد موسى يقترح سعر جديد لدخول الأجانب المتحف المصري
أحمد موسى يقترح سعر جديد لدخول الأجانب المتحف المصري

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرارات التابع لمجلس الوزراء، أطلق حملة دعائية للمتحف المصري الكبير، مشيرًا إلى أن المتحف يضم 100 ألف قطعة أثرية.

وقال أحمد موسى إن مصر تحظى بشواطئ ومتاحف وفنادق سياحية على أعلى مستوى" مفيش أحلى من بلدنا ومحتاجين تسويق ودعايا لسياحة بلدنا"، مطالبا بأن تكون تذكرة دخول المتحف المصري للأجانب 100 دولار، أي ما يقرب من 4700 جنيه مصري.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن الفيديو الترويجي السياحي سيساعد كثيرا على زيادة عدد السائحين، بالتزامن مع افتتاح المتحف المصري قريبا والذي يتم الإعداد له حاليا.

وأكمل قائلا: “كل حتة في مصر جميلة حتى لو صحراء بنستغلها، جمال الرمال والمياه والمناخ في مصر، مطالبا بتطوير كل أنواع السياحة «الدينية، الأثرية، اليخوت.. وغيرهم»”.

عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرار جديد من جوميز داخل الزمالك بعد أزمة مباراة الأهلي
التالى لجنة الكرة تصدم محمد الشناوي في الأهلي بسبب السعودية