أخبار عاجلة
تصريحات صادمة من مدير الصحة العالمية بشأن غزة -
هل يجوز الاشتراك في الأضحية؟.. الإفتاء تجيب -

هداف المونديال التاريخي يرتبط بنادي عريق..ومنصب جديد لتوريس مع أتلتيكو

هداف المونديال التاريخي يرتبط بنادي عريق..ومنصب جديد لتوريس مع أتلتيكو
هداف المونديال التاريخي يرتبط بنادي عريق..ومنصب جديد لتوريس مع أتلتيكو
black-shawla.png

04:47 م | الثلاثاء 11 يونيو 2024

هداف المونديال التاريخي يرتبط بنادي عريق..ومنصب جديد لتوريس مع أتلتيكو

ميروسلاف كلوزه

أعلن نادي نورمبرج الناشط في دوري الدرجة الثانية الألماني، تولي ميروسلاف كلوزه أسطورة المانشافت السابق، مسئولية تدريب الفريق بدايةً من الموسم المقبل.

وأعلن نادي نورمبرج «العريق» عبر منصة التواصل الإجتماعي «x/تويتر سابقًا» عن تولي الأسطورة الألمانية كلوزه القيادة الفنية للنادي، خلفاً للمدرب لكريستيان فييل الذي رحل عن تدريب الفريق، لتولي مسئولية تدريب هيرتا برلين.

وقال كلوزه خلال المؤتمر الصحفي أثناء تقديمه مدرباً للفريق: «كانت دائماً رغبتي هي التدريب في تلك الدرجة، لذلك كنت دائماً أتابع مباريات الدرجة الثانية، دائماً مبارياتي وأنا لاعب ضد نورمبرج كانت صعبة للغاية».

مسيرة كلوزة التدريبية

بدأ كلوزة مسيرته التدريبية كمساعد مدرب في الجهاز الفني لمنتخب ألمانيا خلال الفترة ما بين 2016 وحتى 2018 ، وبعدها تولى القيادة الفنية لبايرن ميونخ للشباب تحت 17 عاما، ثم تولى منصب مساعد للمدير الفني للفريق الأول لبايرن ميونخ في 2020 ، ليغادر ويتولى القيادة الفنية لفريق ألتاش النمساوي للمرة الأولى في حياته.

ويحمل الألماني ميروسلاف كلوزه، الرقم القياسي المطلق لعدد الأهداف في نهائيات كأس العالم، برصيد 16 هدفًا.

 

فرناندو توريس مدربا جديدا لرديف أتلتيكو مدريد

أعلن نادي أتليتكو مدريد الإسباني تولي فرناندو توريس القيادة الفنية للفريق الرديف ب، بدايةً من الموسم المقبل بعد أن كان مدرباً للفريق الشباب أ خلال الثلاث سنوات الماضية.

14408862611531657380.jpg

وأبدى توريس سعادته في أتليتكو مدريد، قائلا: «أشعر إنني في منزلي، لقد قضيت هنا ثلاثة سنوات في التدريب، واتعلم في كل يوم».

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لتدريب الفريق: «في الوقت الحالي أشعر بالمسؤلية في أتليتكو مدريد.. جاهز لمواجهة التحديات، وطموحاتي بلا حدود لتحقيق النجاح».

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رد قاطع من لويس دياز على اهتمام برشلونة بضمه
التالى موعد مباراة افتتاح يورو 2024 بين ألمانيا وإسكتلندا والقنوات الناقلة