تغير مفاجئ في درجات الحرارة.. "الأرصاد" تعلن حالة الطقس اليوم الإثنين في مصر

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة الطقس اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 في مصر

الاثنين 01 يوليو 2024 | 09:09 صباحاً

العقارية

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حدوث ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة اليوم على معظم الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة رطب خلال النهار على أغلب أنحاء البلاد، وتتخطى درجات الحرارة المحسوسة حاجز الـ40 درجة على بعض المناطق.

حالة الطقس اليوم

وأضافت الأرصاد، في بيانها، أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة في الظل اليوم، تتراوح بين 37 و38 درجة مئوية على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة، ومن 32 إلى 33 درجة على المناطق الساحلية، بينما تسجل على مناطق الجـنوب ما بين 39 إلى 42 درجة مئوية.

ومن المتوقع كذلك أن تنشط حركة الرياح على أغلب الأنحاء، ويسود طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلًا على معظم أنحاء البلاد، معتدل رطب على السواحل الشمالية.

درجات الحرارة اليوم

وعن درجات الحرارة اليوم الإثنين : القاهرة العظمى 37 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 23، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 26، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 28، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 29. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق