الطرح بدأ اليوم.. احجز شقة جديدة (100 مترا) من ...

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاحد 30 يونية 2024 | 10:56 مساءً

شقق valley towers في حدائق أكتوبر

شقق valley towers في حدائق أكتوبر

أحمد رجب

طرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، شقق مشروع valley towers في حدائق أكتوبر، اليوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024، ستكون متاحة على موقع برنامج "مسكن".

كراسة شروط شقق مشروع valley towers في حدائق أكتوبر

صرح الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، أن شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات شروط شقق مشروع valley towers في حدائق أكتوبر، ستكون متاحة يوم 30 يونيو على موقع برنامج "مسكن".

ووفقًا لتصريح وزير الإسكان، سيتم إتاحة التقديم على وحدات مشروع valley towers عن طريق برنامج مسكن محور الوحدات، عبر البوابة الاستثمارية لهيئة المجتمعات العمرانية، ولكن يرجى العلم أن الرابط المخصص لحجز شقق مشروع valley towers في حدائق أكتوبر، سيكون متاحًا فور فتح باب الحجز في التاريخ المعلن من الوزارة.

أسعار شقق مشروع valley towers في حدائق أكتوبر

وبلغ سعر المتر في مشروع valley towers في حدائق أكتوبر، 15 ألف جنيه، وبلغت قيمة مقدم حجز 150 ألف جنيه، على أن استكمال 25% من ثمن الوحدة عند الاستلام، ويسدد باقي سعر الوحدة في شكل أقساط، بحسب تصريحات نائب رئيس حدائق أكتوبر.

مساحات شقق مشروع valley towers في حدائق أكتوبر

وتتميز شقق مشروع valley towers في حدائق أكتوبر، بكونها جاهزة للاستلام الفوري، ومساحات مختلفة تتراوح بين 95م2 و100م2، وتقع في موقع متميز على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات.

أنظمة سداد شقق مشروع valley towers في حدائق أكتوبر

1- سداد جدية حجز بمبلغ 150 ألف جنيه.

2- سداد مبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ.

3- استكمال سداد 20 %.

4- سداد 1 % مصاريف إدارية + 0,5 % لصالح مجلس الأمناء من إجمالي ثمن الوحدة، خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية.

5- سداد 10 % من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام.

6- سداد وديعة الصيانة طبقا لكراسة الشروط.

7- سداد باقي ثمن الوحدة (70 %) على أقساط ربع سنوية متساوية بحد أقصى 7 سنوات محملة بالفائدة على رصيد المدين، تُعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح، أو من خلال التمويل العقاري بالفائدة المعمول بها في البنك.

8- سداد (2 % طبقا لتعليمات وزارة المالية + 0,5 % مصاريف تحصيل).

9- يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام.

10- فى حالة رغبة العميل سداد كامل الثمن.

11- سداد جزء مقدم من باقي ثمن الوحدة (سداد معجل) بما يتجاوز نسبة 30 % المطلوبة والمحدد توقيتاتها.

12- يتم إعادة حساب الجدولة على الرصيد المدين وفقا للقواعد والنظم المالية والمحاسبية، مع الالتزام بنسبة الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت الطرح.  

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق