أخبار عاجلة
تصريحات صادمة من مدير الصحة العالمية بشأن غزة -
هل يجوز الاشتراك في الأضحية؟.. الإفتاء تجيب -

مستوحاة من عالم باتمان.. Stormy Knight دراجة كهربائية مائية جديدة في أمريكا

مستوحاة من عالم باتمان.. Stormy Knight دراجة كهربائية مائية جديدة في أمريكا
مستوحاة من عالم باتمان.. Stormy Knight دراجة كهربائية مائية جديدة في أمريكا

الثلاثاء 11 يونية 2024 | 05:02 مساءً

العقارية

تعاونت شركة تصنيع المركبات الكهربائية المائية T3MP3ST، ومقرها في وادي السيليكون في الولايات المتحدة، مع شركة Wayne Enterprises، العلامة التجارية الفاخرة لاستديوهات وارنر بروز، لإطلاق أول مركبة كهربائية مائية مستوحاة من عالم باتمان تحت اسم Stormy Knight، مع إمكانية التخصيص حسب رغبة العملاء.

المركبات الكهربائية المائية

ترمز الدراجة المائية، التي تجمع بين تقنية T3MP3ST المتقدمة وأناقة Wayne Enterprises، إلى الابتكار والتفرد في العالم البحري، وتعد بتجربة إبحار لا مثيل لها بفضل الأداء الاستثنائي.

تأتي الدراجة ببطارية ليثيوم أيون بقدرة 100 كيلووات ساعة، ومحرك تيار متردد، وهو محرك كهربائي يحول الطاقة الكهربائية القادمة من تيار متردد إلى طاقة حركية (ميكانيكية)، بقدرة 350 حصانًا، قادر على الوصول إلى سرعة تزيد على 135 كم في الساعة (أكثر من 70 عقدة!)، مع نطاق يصل إلى أكثر من 100 كم في الشحنة الواحدة، ووقت تشغيل يصل إلى 6 ساعات، ما يجعلها الخيار الأول في أصعب البيئات البحرية.

تستوعب الدراجة المصممة لليخوت الفاخرة ما يصل إلى أربعة ركاب وتحمل شاشة ملاحة Garmin بميزة التحكم الصوتي بنظام iOS عبر Apple Watch، ما يعني أنه يمكنك طلب الدراجة المائية بأمر صوتي فقط، تخيل ظهور دراجتك المائية على الشاطئ بعبارة بسيطة مثل "تعالي لاصطحابي".

يظهر في تصميم الدراجة مدى التزام T3MP3ST بالاستدامة مع توفير أعلى مستوى من الراحة والأداء، إذ يُصنع كل قارب يدويًا من مواد عالية الجودة مثل ألياف الكربون، التي تضمن خفة الوزن والمتانة، والفولاذ المقاوم للصدأ، الذي يساعده على تحمل البيئات البحرية القاسية، ما يسهم في حماية البيئة البحرية من خلال تقليل الانبعاثات والضوضاء.

لن توفر T3MP3ST سوى 27 وحدة فقط من Stormy Knight، ويمكن للراغبين في الحصول على هذا العمل الفني البحري التقدم بطلب على موقع الشركة بدفع 10 آلاف دولار، من إجمالي مبلغ 250 ألف دولار، حتى تبدأ الشركة في تصميم الدراجة حسب رغبة العميل، لضمان تجربة إبحار فريدة وشخصية. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مطلوب موظفين حتى 45 سنة وبدون مؤهل.. "وزارة الشباب" ...
التالى ينافس الألماس.. أبرز 6 معلومات عن اللاب جرون بعد انتشاره في الأسواق المصرية (صور)