أول رد فعل من حسام حسن بعد تعادل المنتخب مع غينيا بيساو

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسام حسن . علق المدير الفني للمنتخب المصري على تعادل الفراعنة مع منتخب غينيا بيساو بهدف وحيد لكل منهما في اللقاء الذي كان قد جمع بين المنتخبين مساء يوم أمس في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 .

 

تصريحات كابتن حسام حسن
تصريحات-كابتن-حسام-حسن

تصريحات كابتن حسام حسن بعد التعادل

و أكد االمدير الفني للمنتخب المصري في تصريحات تلفزيونية له بعد المباراة قائلا : أنا فخوز بكل لاعبي المنتخب و سعيد بهم على رأسهم محمد صلاح وحتى اللاعب إبراهيم عادل و الذي يعتبر هو أصغر لاعب في صفوف المنتخب .

و أضاف : قائلا كل اللاعبين كانوا رجالة اللي في الملعب و حتى اللاعبين اللي على الدكه و الشعب المصرى يجب عليه أن يفتخر بأنه يوجد لديه منتخب محترم .

 

منتخب مصر
منتخب مصر

حسام حسن يكشف سبب مستوى المنتخب المصري

و علق المدير الفني على أداء المنتخب في لقاء يوم أمس أمام منتخب غينيا بيساو وتسائل قائلا من إمتى منتخب مصر كان بيبقى في عنده إستحواذ وهو بره ملعبه و إحنا واجهنا منتخب كان يمتلك عدد كبير من المحترفين و لديه أجسام غير عادية .

 

إمام عاشور
إمام عاشور

و أما عن عن تباين أداء المنتخب المصري في مجريات كلا من منتخب بوركينا فاسو و منتخب غينيا بيساو قال المدير الفني لو بطل العالم في الملاكمة هيضرب و لو في وقت هياخد بعض من الضربات و أاحنا عملنا تغييرات في ماتش بوركينا هي التي أعادت لنا التفوق في اللقاء .

و إنتقد المدير الفني مستوى التحكيم في لقاء بوركينا و لقاء غينيا قائلا النهاردة كان لينا ضربة جزاء و الهدف كان فيه فاول على المهاجم وهناك أخطاء تحكيمية كانت قد حدثت ونحن لا نحب الكلام عنها .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق