انهيار الأم.. تشييع توأم الغربية المتوفيين داخل بانيو

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدى المئات من أهالي كفر الزيات صلاة الجنازة على جثامين توأم الغربية، اللذان لقيا مصرعهما داخل بانيو كانوا يستحمان فيه.

الحون يخيم على أسرة توأم الغربية المتوفيين في بانيو


وقد خيم الحزن على أهالي كفر الزيات بغرق توأم الغربية داخل بانيو، أثناء أداء صلاة الجنازة على جثامين الطفلين البالغين من العمر نحو عام ونصف فقط.
وقد اتشح أهالي كفر الزيات بالأسود أثناء تشييع جثامين توأم الغربية، الحسن و الحسين، عقب أداء صلاة العصر في أحد مساجد كفر الزيات، ثم خرج المصلين حاملين نعشي الطفلين، إلى مثواهما الأخير وسط انهيار الأم المكلومة على طفليها اللذان رحل معا.

831.jpg
تشييع جثامين توأم الغربية


تفاصيل مصرع توأم الغربية المتوفيين في بانيو


وحسب ما أفاد به أهالي توأم الغربية المتوفين داخل بانيو، لموقع تحيا مصر، فإن والدة الطفلين كانت قد وضعت الطفلين داخل البانيو بعدما جهزته لهما وملأته بالمياه من أجل الاستحمام واللهو فيه، كما اعتادت أن تفعل، ثم انشغلت عنهما في أعمال المنزل داخل الشقة التي غرق فيها توأم الغربية، ليلقى الطفلين مصرعهما بعد سقوطهما داخل المياه وعدم قدرتهم على النهوض من داخل المياه في البانيو بسبب صغر سنهم، ما أدى إلى وفاتهم قبل أن تنتبه لهما والدتهما، حيث كان قد شربا الكثير من المياه قبل أن يتم استخراجهما من داخل البانيو.

" src="">


بداية واقعة مصرع توأم الغربية


كما وجهت النيابة العامة بالفتح باب التحقيق العاجل في الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتأكد من وجود شبه جنائية في الحادث من عدمه فضلا عن التصريح بدفن الطفلين. 
تعود بداية واقعة غرق توأم الغربية في بانيو، بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة حول مصرع  طفلين شقيقين توأم داخل حمام المنزل، بمنطقة الشركة المالية بدائرة المركز، وبانتقال قوة أمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث تحت قيادة  الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات، وتبين العثور على جثتي طفلين شقيقين توأم وهما" الحسن.م.س. ا" و"الحسين.م.س.ا" وعمرهما سنة  ونصف داخل حمام المنزل.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق