شوبير: بيراميدز أجل إعلان تجديد عقد رمضان صبحي بسبب أزمة المنشطات

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق، عن الموعد المقرر لإعلان القرار النهائي  للجنة المنشطات بخوضو رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:"  أتمني أن يتم حل أزمة رمضان صبحي لأنه كابني، اللاعب موقوف منذ فترة، بعد جلسة الاستماع والملفات التي قدمها نادي بيراميدز، سوف يتم إرسال القرار النهائي للنادي والنادو والوادا واتحاد الكرة، وهذه الإجراءات تتم فى خلال 3 إلى 5 أسابيع، يعني نتحدث عن شهر إضافي والدوري سينتهي منتصف أغسطس".

وأختتم شوبير قائلاً:" نادي بيراميدز جدد عقد رمضان صبحي، وكان سيعلن عن هذا، ولكن بسبب أزمته تم تأجيل الإعلان عن ذلك".

تصريحات حازم خميس

وأضاف حازم خميس في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لجنة الاستماع هي المسئولة عن أي قرار يخص رمضان صبحي سواء برفع الإيقاف أو العقوبة، والجميع ينتظر قرار لجنة الاستماع.

وواصل حازم خميس، رمضان صبحي ينتظر القرار النهائي من جانب جلسة الاستماع، وسيتم إرسال القرار للوكالة الدولية ثم اتحاد الكرة المصري، وخلال شهر سيكون هناك قرار رسمي بشأن رمضان صبحي.

حازم خميس مع إبراهيم فايق

وأشار حازم خميس، لجنة الاستماع من حقها رفع الإيقاف عن رمضان صبحي، وانتهت جلسات الاستماع الخاصة برمضان صبحي، ولو كان هناك عقوبة على رمضان صبحي، سيذهب اللاعب للجنة الاستئناف والمحكمة الدولية.

بيان نادي بيراميدز

وجاء في بيان نادي بيراميدز، تابعت إدارة نادي بيراميدز في الفترة الماضية التصريحات غير المسئولة والمخالفة للقوانين واللوائح والمواثيق الدولية الحاكمة لقواعد مكافحة المنشطات، ومنها التصريحات التي أدلى بها رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بخصوص لاعبنا رمضان صبحي، من المؤسف أن يتم الإدلاء بتصريحات إعلامية بشكل يومي من جانب رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات وهو المسئول الأول في المنظمة المصرية، والذي يفترض أن يكون أول الملتزمين بالبروتوكول المتبع في مثل هذه القضايا، وهو السرية وعدم تضليل الرأي العام من خلال الإدلاء بمعلومات مغلوطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق