عاجل| خلال ساعات.. قرار هام من "التعليم" بشأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الإثنين، اجتماعا مع اللجنة الفنية المختصة بمراجعة ورق أسئلة ونماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة.

 

قرار هام من "التعليم" بشأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024

ويأتي اجتماع وزير التربية والتعليم مع اللجنة لاستعراض نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة حول مدى مطابقة امتحان مادة الفيزياء للمواصفات، على أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل عقب الاجتماع.

 

وحول نتيجة تقرير لجنة فحص امتحان الفيزياء 2024، أكد شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة اللجنة الفنية لفحص امتحان الفيزياء ستكون في مصلحة الطلاب بنسبة 100%، وفي حال اكتشاف أي خطأ أو مشكلة في الأسئلة سيتم مراعاة الطلاب على الفور.

قد يهمك:

وتابع المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: "سنعلن كل تفاصيل تقرير اللجنة الفنية التي تفحص أسئلة امتحان الفيزياء ونطمئن الطلاب بأنه سيصدر في صالحهم".

 

صعوبة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت السبت الماضي، أن الدكتور رضا حجازي أصدر توجيهاته للجنة الفنية المتخصصة محايدة بسرعة إعداد تقريرها حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات والتأكد من عدم وجود أي أسئلة يشوبها خطأ أو تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق