الموت يفجع نهال عنبر في عمها| تفاصيل

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة نهال عنبر وفاة عمها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وفاة عم نهال عنبر

ونشرت نهال عنبر في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة عمها، وعلقت عليها قائلة: "وداعا عمي وحبيبي العظيم المحترم الأب الثاني لي أنكل زكريا عنبر ربنا يرحمك برحمته الواسعة ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته، ارجو الدعاء والفاتحة".

11.jpg
نهال عنبر 

فريق السوشيال ميديا لنهال عنبر يقدم الاعتذار للفنان محي إسماعيل

وسبق وأن أثارت الفنانة نهال عنبر الجدل بعد مشاركتها صورة تجمعها بالفنان محي إسماعيل وعلقت على الصورة معلنة وفاته، مما جعل نجوم الوسط الفني وجمهور الفنان محي إسماعيل يتسائلون عن حقيقة خبر وفاته.

حيث نشر فريق السوشيال ميديا الخاص بالفنانة نهال عنبر صورة الفنان محي إسماعيل وتقدم له بالاعتذار بسبب نشر خبر وفاة محي إسماعيل مما أثار الجدل حوله وجعل اسمه تصدر تريند السوشيال ميديا لمدة ساعات: وعلق على الصورة: "بصفتي مدير فريق السوشيال ميديا لمنصات السوشيال ميديا اعتذر للفنان الكبير محي إسماعيل عن الخبر الخطأ الغير مقصود بالتأكيد ..والفنانة نهال عنبر لم تعلم ابدا عن نزول الخبر لانشغالها بالخبر بالإسكندرية والخطأ من أحد فريق العمل ارجو تقبل الاعتذار".

أخر أعمال نهال عنبر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نهال عنبر مسلسل بدون سابق إنذار الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حيث تتدهور العلاقة بين الزوجين (مروان) و(ليلى) وتصل إلى نفق مسدود بالرغم من محاولتهما لإصلاحها، ولكن تأخذ الأمور منعطفًا صادمًا حينما يكتشفا إصابة ابنهما بسرطان الدم، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام الدين، نهال عنبر، ياسر علي ماهر، حنان يوسف، مريم الخشت، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمار صبري، وإخراج هاني خليفة، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه بسبب أحداثه المثيرة وقوة أداء أبطاله التمثيلية وخصوصا الطفل سليم الذي قام بدور ابن آسر ياسين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق