حالة الطقس اليوم الاثنين 1-7-2024.. ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة والرطوبة

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة الطقس اليوم.. حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، من ارتفاع طفيف في درجات الحرارة اليوم الاثنبن ، الموافق 1 يوليو 2024، وأكدت أن درجات الحرارة في مصر ستشهد ارتفاعا تدريجيا خلال الأيام القادمة بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات مئوية يوميا، لتصل لمعدلات مرتفعة حيث يقضي المصريين صيف حار جدا، تسوده نسبة عالية من الرطوبة.

حالة الطقس اليوم الاثنين

وكشفت الأرصاد تفاصيل حالة الطقس اليوم الاثنين 1 يوليو 2024، وأكدت أنه سيكون شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلًا على أغلب الانحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط اليوم

وأوضحت الأرصاد أن حركة الملاحة في البحرين الأحمر والمتوسط اليوم ستكون معتدلة، وسيبلغ ارتفاع الموج بالبحر المتوسط، من 1.25 متر إلى 1.75متر، واتجاه الرياح شمالية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر، فستكون أيضا معتدلة، وارتفاع الموج به سيبلغ من 1.5 متر إلى مترين، واتجاه الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم

تشهد درجات الحرارة اليوم ارتفاعات طفيفة، ويستعرض "الموجز" بيانا بدرجات الحرارة اليوم الاثنين 1 يوليو 2024، في مختلف المدن المصرية، وفقا لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي جاءت كالتالي:

اقرأ أيضا

بسبب حالة الطقس تحذيرات للمصيفين في شواطئ مرسى مطروح
حالة الطقس اليوم الأحد 30-6-2024.. انخفاض جديد في درجات الحرارة وتحذيرات للمصيفين من حالة البحر المتوسط

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق