نادي جامعة حلوان يعلن عن افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نادي جامعة حلوان يعلن عن خصم لأبناء العاملين بالجامعة في الاشتراك بأكاديمية الريشة الطائرة

أعلن نادي جامعة حلوان عن افتتاح أكاديمية للريشة الطائرة، وذلك بعد موافقة مجلس الإدارة برئاسة الدكتور السيد قنديل، رئيس مجلس إدارة نادي جامعة حلوان، وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود النادي لتوسيع قاعدة ممارسي الرياضة وتنمية المواهب الشابة، وتعزيز دوره في خدمة المجتمع وتشجيع ممارسة الرياضة بين مختلف الفئات العمرية.
وأكد الدكتور أحمد فاروق المدير التنفيذى لنادي جامعة حلوان، أن الأكاديمية تستهدف جميع الفئات العمرية، حيث تهدف إلى نشر ثقافة ممارسة الريشة الطائرة وتطوير مهارات اللاعبين، وتعد هذه الرياضة من الأنشطة الممتعة والانشطة التي تحظى بشعبية كبيرة في مصر، خاصة بين الناشئين.

وتوفر الريشة الطائرة العديد من الفوائد الصحية للممارسين، بما في ذلك تحسين اللياقة البدنية وزيادة مرونة وقوة العضلات، وذلك تأكيد على أهمية الرياضة في تحقيق مبدأ "العقل السليم في الجسم السليم".

ويشرف على الأكاديمية الكابتن نصر يوسف كمدير فني، الأستاذ حاتم طه  

وقد حدد نادي جامعة حلوان رسوم الاشتراك بـ350 جنيهًا لأبناء العاملين في جامعة حلوان، و400 جنيه لغير العاملين بها.

ودعا نادي جامعة حلوان جميع المهتمين إلى بالتسجيل والاستفادة من هذه الفرصة لممارسة رياضة الريشة الطائرة في بيئة احترافية ومتطورة للتسجيل من خلال صفحة نادي جامعة حلوان من هنــــــــا

22.jpg
نادي جامعة حلوان يعلن عن افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق