ليلى عبداللطيف تثير الجدل وتتوقع انهاء حياة فنان وتورط ممثل عربي في نكبة

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ليلى عبداللطيف تثير الجدل وتتوقع انهاء حياة فنان وتورط ممثل عربي في نكبة..أثارت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف جدلًا واسعًا عندما كشفت عن نبوءة جديدة حول الوسط الفني وأهله خلال ظهورها في برنامج “ساعة الصفر” الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين على قناة الجديد.

" frameborder="0">

نبوءة جديدة بفضيحة كبيرة لفنان عربي

وقالت ليلى عبداللطيف: ‘بسبب تقديم شكوى بالصوت والصورة ضده بتهمة الاختلاس و التزوير. وبسبب هذه الفضيحة قد نراه خلف القضبان.

توقعات ليلى عبداللطيف
توقعات- ليلى -عبداللطيف

توقعات ليلى عبداللطيف عن مقتل فنان

وألمحت إلى أنها تتوقع وفاة الفنان وقالت: “سنسمع عن وفاة غير مبررة لأحد كبار الفنانين، إما بسبب حادث مؤسف أو بسبب القتل العمد بسبب مشاكل مالية”.

نبوءة ليلى عبداللطيف تتحقق
توقعات- ليلى- عبداللطيف

توقعات ليلى عبداللطيف للفنانة شيرين عبد الوهاب

بعد أن أعلنت شيرين عبد الوهاب عن زواجها قريبًا، انتشرت شائعات بأن الخبر غير صحيح. إلا أن البعض سعى للتحقق من تصريحات ليلى عبد اللطيف، التي سبق وأشارت إلى أن علاقة شيرين عبد الوهاب بحسام حبيب لم تكن علاقة شيرين عبد الوهاب بحسام حبيب.

إذا عادت العلاقة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وزوجته شيرين عبد الوهاب إلى بعضهما البعض، فلن تنجح العلاقة ولن يستمر الزواج.

توقعات ليلى عبداللطيف
توقعات -ليلى -عبداللطيف

والجدير بالذكر أن ليلى عبداللطيف أثارت الجدل مؤخرًا بتوقعاتها للأحداث التي سيشهدها العالم وما تتوقع حدوثه للعديد من المشاهير وخاصة الفنانين.

وفي تصريحات صحفية أخرى، قالت شيرين عبد الوهاب إنها ستجد الاستقرار العاطفي وستعود إلى جذورها الفنية الأولى، مؤكدة أنها لن تعود إلى حسام حبيب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق