قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تترقب جماهير القلعة الحمراء مباراة النادي الأهلي  ضد فريق طلائع الجيش المقرر لها مساء غد الاثنين 1-7-2024 والمؤجلة من الأسبوع الـ١٣ لبطولة الدوري الممتاز وتقام علي استاد الكلية الحربية.

قائمة الأهلي ضد طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

الدفاع: كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح، محمد هاني.

الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، كريم نيدفيد.

الهجوم: وسام أبوعلي.

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم الأحد على ملعب التتش استعدادًا لمباراة طلائع الجيش حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في السابعة مساء غد الاثنين 1-7-2024 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ١٣ لبطولة الدوري الممتاز وتقام علي استاد الكلية الحربية.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق