الحماية المدنية تسيطر على حريق أشجار بكورنيش النيل بالدقي (صور)

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق أشجار ونخيل بكورنيش النيل في منطقة الدقي، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى جهات التحقيق المختصة التحقيق في الحادث.

887.png
حريق أشجار بكورنيش النيل بالدقي

حريق أشجار بكورنيش النيل بالدقي

لقت غرفة عمليات الجيزة بلاغا باشتعال حريق فى مجموعة أشجار بشارع النيل في منطقة الدقي، وعلى الفور انتقلت سيارات الدفاع المدني إلى مكان البلاغ، وتبين بالفحص اشتعال النيران في مخلفات امتدت إلى الأشجار والنخيل التي على كورنيش النيل بالدقي.

888.png
حريق أشجار بشارع النيل بالدقي

وتمكن رجال الحماية المدنية من محاصرة النيران والسيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع إصابات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

المعمل الجنائي يفحص حريق شب في شقة سكنية بالمقطم

وفي سياق آخر أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، أمس الأحد، بندب المعمل الجنائي لمعاينة آثار حريق شب في شقة سكنية بمنطقة المقطم؛ لفحص الخسائر والتلفيات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.
كانت قوات الحماية المدنية بالقاهرة تمكنت من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة المقطم، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة المقطم. 

وانتقلت سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.

بالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين لرجال المباحث بقسم شرطة المقطم، نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة المقطم، نتج عنه احتراق محتويات الشقة، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.
 

تابع أحدث الأخبار عبر google news

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق