الأهلي يشكر أنتوني موديست... ويعلن قائمة المعسكر استعداداً لمباراة الطلائع

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاحد 30 يونية 2024 | 10:01 مساءً

موديست لاعب الأهلي

موديست لاعب الأهلي

كتب : أحمد وصفي

أعرب نادي الأهلي عن شكره وتقديره للفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء عقده في نهاية الشهر الحالي، وأكد النادي في بيان عبر موقعه الرسمي عن تقديره الكامل للمساهمات القيمة التي قدمها موديست خلال فترة تواجده مع الفريق.

موديست، الذي ساهم في إحراز الأهلي لثلاث بطولات، كان من اللاعبين المثاليين في الالتزام بقواعد النادي وتعليمات الإدارة الفنية، وسعى دائمًا للتعاون مع زملائه في سبيل مصلحة الفريق.

وفيما يتعلق بالأنشطة الحالية للفريق، اختار مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قائمة تضم 21 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراتهم المقبلة أمام طلائع الجيش. وتشمل القائمة أسماء متنوعة في جميع الخطوط، حيث يتواجد العديد من النجوم البارزين والمواهب الشابة.

في حين شهدت القائمة استبعاد عدد من اللاعبين لأسباب فنية أو عدم الجاهزية الفنية، عاد رضا سليم وكريم نيدفيد للانضمام إليها بعد استبعادهما سابقًا.

يأتي هذا الترتيب ضمن استعدادات النادي لاستئناف منافسات الدوري المصري، حيث يسعى الأهلي لتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة.

تمنى النادي التوفيق والنجاح لموديست في مسيرته القادمة، مؤكدًا على دعمه المستمر لجميع لاعبيه سواء في النجاحات الفردية أو الجماعية.

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق