تفاصيل حكم المحكمة بالحبس والغرامة للمذيعة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إنجي حمادة وكروان مشاكل اليوم السبت، أصدرت المحكمة الاقتصادية حكمًا بالسجن لمدة عام وتغريم كل من التيك توكر وكروان مشاكل والمذيعة إنجي حمادة بمبلغ 100 ألف جنيه لكل منهم، بتهمة نشر الفسق والفجور والتحريض على ارتكاب الرذيلة.

حكم المحكمة بالحبس والغرامة للمذيعة إنجي حمادة وكروان مشاكل

أدلت المذيعة إنجي حمادة أمام هيئة المحكمة بتصريح، حيث أكدت أنها متزوجة عرفياً من كروان مشاكل، وأنها كانت تصور فيديوهات كأي شخصين متزوجين، وأنها تفاجأت بنشر هذه الفيديوهات بشكل غير متوقع.

 

وأوضحت المتهمة أنها تعاني من مرض السرطان، مشيرة إلى أن الأشخاص في حالتها المرضية ليس لديهم القدرة على الرفاهية في نشر المحتوى الإباحي أو ما يثير غضب الله.

عاجل قرار من النيابة بضبط وإحضار كروان
عاجل قرار من النيابة بضبط وإحضار كروان

إحالة كروان مشاكل للمحاكمة

كانت جهات التحقيق قد قررت إحالة كروان مشاكل للمحاكمة بتهمة التحريض على الفسق والفجور، والتعدي على قيم المجتمع، بسبب بث “فيديو المطبخ” الذي ظهر فيه برفقتها. وأوضحت الشريكة لكروان أنها كانت في منزلها لتصوير مقطع لايف، وفوجئت بشخص يطرق باب المنزل، وعندما شاهدتهم عبر الكاميرات، اكتشفت أنهم مباحث، وطلبوا منها الحضور معهم.

إنجي حمادة بطلة فيديو المطبخ
إنجي حمادة بطلة فيديو المطبخ

حالة من الهيستيريا بسبب فيديو المطبخ

وأضافت: “عرفت أن الأمر يتعلق بالفيديو الذي صورته مع كروان بسبب الجدل الكبير، فاندلعت حالة من الهيستيريا وركضت إلى المطبخ وأخفيت نفسي بالسكينة، ثم قاموا بكسر الباب ودخوله واقتيادي إلى المركز الطبي ومن ثم إلى المديرية.

وأضافت حمادة أنها تعاني من مرض السرطان، مما يجعل من الصعب عليها أن تتعامل مع التوترات والأزمات المتعلقة بالنشر الإعلامي السلبي، مشيرة إلى أنها واجهت حالة هيستيرية عندما تعرضت لمواجهة المباحث في منزلها، وتم نقلها بعد ذلك للمركز الطبي ثم إلى المديرية للاستجواب.

إنجي حمادة وكروان مشاكل
إنجي حمادة وكروان مشاكل

وبينما تتابع الجهات القضائية إجراءاتها، يظل الجدل حول هذه القضية مستمراً، في ظل تصاعد الانتقادات والتعليقات حول الأخلاقيات الإعلامية والتأثيرات الاجتماعية لمثل هذه الأحداث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق