تفاصيل تسرب الغاز داخل شركة توشيبا وإصابة 50 سيدة بالاختناق

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسرب الغاز داخل شركة توشيبا تعرضت 50 سيدة لحالات اختناق بسبب تسرب غاز الفريون من نظام التكييف المركزي داخل مقر شركة توشيبا في منطقة صلاح سالم بالقاهرة. تم نقل النساء المصابات على الفور إلى مستشفى الدمرداش لتلقي العلاج اللازم والضروري.

تسرب الغاز داخل شركة توشيبا وإصابة 50 سيدة بالاختناق

تعرضت 50 سيدة لحالات اختناق متفاوتة بسبب تسرب غاز الفريون من نظام التكييف المركزي داخل مقر شركة توشيبا في منطقة صلاح سالم بالقاهرة. تم نقل النساء المصابات إلى مستشفى الدمرداش حيث خضعن لجلسات استنشاق لتلقي العلاج اللازم، وقد تماثلت بعضهن للشفاء وخرجن من المستشفى، فيما تستمر عمليات العلاج للحالات الأخرى.

تسرب الغاز داخل شركة توشيبا وإصابة 52 سيدة بالاختناق
تسرب الغاز داخل شركة توشيبا وإصابة 52 سيدة بالاختناق

النيابة العامة تحقق ملابسات الحادث

وفي سياق متصل، تعمل النيابة العامة حاليًا على التحقيق في ملابسات الحادث، وقد تم إجراء المحاضر اللازمة لتوثيق الواقعة. تستمر الجهود الرسمية والأمنية في متابعة تطورات الحالة وضمان سلامة المواطنين في مثل هذه الحوادث غير المتوقعة.

تأتي هذه الحوادث في ظل استمرارية الجهود الحكومية لتخفيف الأحمال على الشبكة الوطنية للكهرباء خلال فصل الصيف، والتي تشهد تنسيقًا وتعاونًا بين الجهات المعنية للتصدي لمثل هذه الحالات والتأكد من توفير الرعاية الصحية اللازمة للمصابين.

تسرب الغاز داخل شركة توشيبا
تسرب الغاز داخل شركة توشيبا

اصابة 4 أشخاص باختناق بسبب تسرب غاز داخل مسجد الرحمن

في حادث منفصل، أُصيب أربعة أشخاص بحالات اختناق نتيجة تسرب غاز داخل مسجد الرحمن الرحيم على طريق صلاح سالم أمام دار المركبات والأسلحة والذخيرة. تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا، وانتقلت الأجهزة الأمنية والإسعافية لمباشرة الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة لمتابعة التحقيقات من قبل النيابة المختصة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق