بشرى سارة الحكومة تكشف موعد انتهاء انقطاع الكهرباء بمصر نهائيًا

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بشرى سارة الحكومة تكشف موعد انتهاء انقطاع الكهرباء بمصر نهائيًا | صوت المسيحي الحر

موعد انتهاء انقطاع الكهرباء في ظل استمرار اهتمام الشارع المصري بمشكلة انقطاع الكهرباء، تواصل السلطات المعنية جهودها لإنهاء خطة تخفيف الأحمال خلال فصل الصيف الجاري. وفقًا لتصريحات رئيس مجلس الوزراء خلال الأيام القليلة الماضية.

جهود شاملة لتعزيز الاستقرار الكهربائي

ومن المقرر أن تستكمل هذه الخطة في الأسابيع القادمة، مما يعني تحقيق تقدم ملموس في تعزيز البنية التحتية للكهرباء وزيادة القدرات الإنتاجية، وتجدر الإشارة إلى أن الحكومة تعمل بشكل متواصل على تنفيذ مشروعات استراتيجية لتحسين البنية التحتية، وتطوير القدرات الإنتاجية لتأمين توفير مستدام للكهرباء للمواطنين. يأتي ذلك في إطار جهود شاملة لتعزيز الاستقرار الكهربائي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة أنحاء البلاد، بهدف دعم النمو الاقتصادي وتعزيز الراحة اليومية للمواطن المصري.

موعد انتهاء انقطاع الكهرباء
موعد انتهاء انقطاع الكهرباء

مجلس الوزراء يكشف سبب تزايد ساعات انقطاع الكهرباء

أكد مجلس الوزراء أن تزايد ساعات انقطاع الكهرباء في مصر بمدة 3 ساعات يعود إلى نقص توريد الغاز الطبيعي بكميات غير كافية لتشغيل محطات توليد الكهرباء، حيث شهدت البلاد انقطاعًا في توريد الغاز لمدة 12 ساعة متواصلة، مما أثر سلبًا على إنتاجية المحطات. لتخفيف الأحمال على الشبكة الوطنية، قامت الحكومة بزيادة فترة انقطاع الكهرباء.

موعد انتهاء انقطاع الكهرباء
موعد انتهاء انقطاع الكهرباء

الحكومة تكشف موعد انتهاء انقطاع الكهرباء بمصر نهائيًا

وفي هذا السياق، وضعت الحكومة المصرية خطة لتخفيف الأحمال وجدول قطع الكهرباء في جميع محافظات البلاد منذ نهاية العام الماضي، بهدف التصدي لموجات ارتفاع درجات الحرارة غير المسبوقة في فصل الصيف. أشار رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، إلى أنه سيتم قطع الكهرباء بداية من اليوم السبت لمدة ساعتين حتى الأسبوع الثاني من شهر يوليو، معلنًا عن توقف تام لقطع الكهرباء في مصر اعتبارًا من نهاية الأسبوع الثالث من يوليو وحتى نهاية فصل الصيف.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق