احتفالات 30 يونيو والظهور الأخير لـعزة مصطفى.. إليكم أهم قضايا التوك شو الليلة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرصد موقع تحيا مصر أهم القضايا والملفات التي جاء ت ببرامج التوك شو الليلة جاء في مقدمتها احتفالات 30 يونيو وغلق المحال التجارية وغيرها  طالعوا التفاصيل التالية.

الحرارة هتوصل 43.. الأرصاد تحذر من طقس الغد

صدمت هيئة الأرصاد الجوية ، المواطنين من جديد محذرة من ارتفاع في درجات الحرارة غدا الإثنين .

الطقس غدا 

وأورد بيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية نقله موقع تحيا مصر وجود  ارتفاعا طفيفا وتدريجيا فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد حسب بيان الارصاد.

حلمي النمنم بذكرى30يونيو: مصر أعطت الإخوان الكارت الأحمر

عقب حلمي النمنم، وزير الثقافة الأسبق، على كلمة الرئيس السيسي اليوم ، قائلا الرئيس السيسي أكد أن مصر فقدت نحو 3 آلاف شهيد في الحرب على الإرهاب في سيناء، التي كانت أصعب من حرب أكتوبر والحروب السابقة".

النمنم: مصر فقدت نحو 3 آلاف شهيد في الحرب على الإرهاب

وأضاف حلمي النمنم، وزير الثقافة الأسبق، خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامية عزة مصطفى، وينقله موقع تحيا مصر، :" القوى المدنية والسياسية قررت يوم 3 يوليو، إعطاء الإخوان كارت أحمر طرد من الحكم في مصر نهائيا

احمد موسي: ثورة 30 يونيو لو مكنتش نجحت لكانت التنظيمات الإرهابية تقتل الشعب في الشوارع

تحدث الإعلامي أحمد موسى عن فاعليات ثورة 30 يونيو، قائلا :" 30 يونيو يوم لا ينسى في تاريخ مصر، ومصر كانت في الشوارع في كل مكان".

موسى: 30 يونيو يوم لا ينسى في تاريخ مصر

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر،: "ثورة 30 يونيو لو لم تنجح لكانت التنظيمات الإرهابية تقتل الشعب في الشوارع كما يحدث في السودان".".

أول تعليق من عزة مصطفى بعد رحيلها عن صدى البلد

أعلنت الإعلامية عزة مصطفى، انتهاء عملها في قناة صدى البلد، قائلة :" صدى البلد لها في قلبي مكانة خاصة".

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى، خلال برنامجها "صالة التحرير" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر، : " أنا جيت مبنى قناة صدى البلد من 12 سنة، ولم يكن هناك قناة مجرد مبنى فقط، وكنت من أوائل الناس اللي قالوا في القناة دي بسم الله الرحمن الرحيم، والمكان ده له عندي مكانة خاصة".

مصطفى الفقي: من يريد السيطرة على المنطقة فعليه أن يخنق مصر

أكد الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، أن هناك نقلة نوعية في طريقة تفكير الشارع المصري منذ ثورة 30 يونيو، معقبا:" ما جرى من الناحية المنهجية هو انتقال هام في الشخصية المصرية".

الفقي: 30 يونيو إرادة حقيقية

وأضاف الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، وينقله موقع تحيا مصر، :"الشارع المصري استطاع من خلال حركة تمرد إسقاط النظام السياسي القائم".

الغرف التجارية: قرار غلق المحال 10 مساء تأخر كثيرا

عقب متى بشاي، رئيس لجنة التجارة الداخلية بشعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، على قرار غلق المحال 10 مساء ، قائلا :"مواعيد غلق المحال اتأخر كثيرًا لتنفيذه والتعديل في مواعيد الغلق قرار نظامي".

وأضاف رئيس لجنة التجارة الداخلية بشعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، خلال مداخلة هاتفية نقلها موقع تحيا مصر، مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، :"هذا القرار يرضي الجميع وسيكون هناك شوارع منخفضة الكثافة المرورية، وهناك مواعيد لعمليات الشراء وستضيف حياة منظمة بشكل أكبر".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق