أحمد سيد زيزو يكشف حقيقة رحيله عن نادي الزمالك ورفض عرض الشباب السعودي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، أنه محظوظ بحب جماهير نادي الزمالك له ويعمل دائما من أجل إسعاد الجماهير بسبب الدعم الكبير له وللفريق في الفترة السنوات الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد سيد زيزو.

تصريحات أحمد سيد زيزو

وأضاف أحمد سيد زيزو في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك يمر بأزمة مالية في آخر سنتين ولكن تركيزي فقط كان في أرض الملعب وأعلم بأنني سأحصل على المستحقات المتأخرة في النهاية.

وأكمل أحمد سيد زيزو، لم تحدث أي جلسة مع ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق ولا أعرف أسباب ما يحدث ويقال عن هذه الجلسة، وأقدر موقف مجلس إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎20 A.ZIZO A. 25‎‏'‏‏
أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو مع إبراهيم فايق

وأشار أحمد سيد زيزو، كان هناك عرض رسمي من نادي الشباب السعودي يصل لـ 12 مليون دولار لنادي الزمالك، وكان الرقم سيصل إلى أكبر من هذا الرقم عن طريق البونص، وراتبي مع الفريق كان كبير للغاية ولم يمكن مقارنته بما أحصل عليه مع نادي الزمالك.

وأردف أحمد سيد زيزو، راتبي مع الشباب السعودي كان ضعف راتبي مع نادي الزمالك 4 أضعاف وأكثر من ذلك، ولو نادي الزمالك يريد استمراري مع الفريق لن أرحل.

واختتم أحمد سيد زيزو، رحيلي عن نادي الزمالك سيكون من أجل مصلحة النادي ولو مصلحة نادي الزمالك رحيلي لمدة سنتين والعودة من جديد لحل الأزمة المالية في نادي الزمالك فأنا مستعد لذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق