أخبار عاجلة
رابطة الأندية توقع عقوبة على الأهلي -

اليوم نظر معارضة الفنان أحمد جلال عبد القوي على حبسه لتعاطي المخدرات

اليوم نظر معارضة الفنان أحمد جلال عبد القوي على حبسه لتعاطي المخدرات
اليوم نظر معارضة الفنان أحمد جلال عبد القوي على حبسه لتعاطي المخدرات

تُعقد، اليوم الاثنين، أولى جلسات معارضة الفنان أحمد جلال عبد القوي على حكم حبسه سنة مع الشغل وتغريمه 10 آلاف جنيه؛ لاتهامه بإحراز جوهر الأفيون والإمفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي.

محاكمة أحمد جلال عبد القوي لتعاطي المخدرات

وحددت النيابة العامة بالجيزة في يوم الأحد 2 يونيو جلسة اليوم الاثنين 10 يونيو لنظر أولى جلسات معارضة الفنان أحمد جلال عبد القوي على حكم حبسه سنة مع الشغل وتغريمه 10 آلاف جنيه.

حبس أحمد جلال عبد القوي لإحراز مخدرات

وكانت محكمة شمال الجيزة، برئاسة المستشار مدحت فاروق خاطر وعضوية المستشارين محمد حامد فريد وأسامة الأمير، قضت في وقت سابق بالحبس عاما مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه للفنان أحمد جلال عبد القوي "نجم مسلسل حضرة المتهم أبي"؛ لإحرازه جوهر الأفيون والإمفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي.

وأسندت نيابة شمال الجيزة الكلية في أمر إحالة الفنان أحمد جلال عبد القوي للمحاكمة أنه في 8 مايو 2023 بدائرة قسم العجوزة في الجيزة أحرز جوهر مخدر الأفيون والإمفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي، وأحرز عقارا يخضع لبعض قيود الجواهر المخدرة البنزوديازيين بقصد التعاطي.

تقرير الطب الشرعي

وأثبت تقرير مصلحة الطب الشرعي أنه تطابق البصمة الوراثية المستخلصة من التلوثات الدموية بحقنة بدون سن سرنجة بلاستيكية مع البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من العينة المسحوبة من المتهم.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المشدد 7 سنوات لميكانيكى وبراءة نجله بتهمة قتل شخص خلال مشاجرة بشبرا الخيمة
التالى الذهب يستهل تعاملات الأسبوع على ارتفاع وعيار 18 يسجل 2700 جنيه للجرام