أخبار عاجلة

الأربعاء 12 يونيو "، أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع

الأربعاء 12 يونيو "، أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع
الأربعاء  12 يونيو "، أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع

حددت محكمة الاستئناف، أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع بمحكمة جنايات القاهرة يوم 12 يونيو المقبل لمحاكمته فيما نسب إليه من وقائع القتل مع سبق الإصرار ل 3 فتيات بعد التعدي عليهن وتعذيبهن وإجبارهن على تعاطي المواد المخدرة.
 

تحقيقات النيابة في واقعة «سفاح التجمع»

وجاء في تحقيقات النيابة في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري جنوب ثانٍ بور سعيد، أن المتهم أقر بأنه اعتاد التعرف على الفتيات الساقطات واصطحابهن إلى مسكنه، للقيام بممارسة أفعال غير مألوفة، وإجبارهن على تعاطي المواد المخدرة وتعذيبهن أثناء معاشرتهن، وبعد وقوعهن تحت تأثير المخدر يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ليقوم عقب ذلك بقتلهن وتصوير مقاطع معهن باستخدام هاتفيه.

وأقر المتهم بارتكاب واقعة قتل لإحدى ضحاياه، والتي كشفها فحص تفريغ النيابة العامة لهاتفيه، والذي أسفر عن وجود مقاطع فيديو مسجلة يظهر خلالها المتهم أثناء قيامه بأفعال جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها، وكذلك عن ارتكاب واقعة مماثلة مع سيدة أخرى.

وفي وقت سابق، قال المتهم إنه كان يستقطب «الساقطات» إلى شقته في تجمع سكني «كمباوند» بمنطقة القاهرة الجديدة، وكان يتلذذ بتعذيبهن، وتابع «أنا خريج الجامعة الأمريكية وتعليمي عالي».

معلومات صادمة عن سفاح التجمع

وتبين من التحقيقات، أن المتهم يبلغ من العمر 46 عاما، ويعمل بالتجارة داخل مصر وخارجها، ويحمل جنسية أجنبية بجانب المصرية، وطلق زوجته قبل 8 أشهر.

وأكد شاهد عيان آخر، أن المتهم شاب مقيم بالإسكندرية، يحمل جنسية أجنبية وتخرج في جامعة أمريكية، وبعد العثور على الجثث الملقاة في الطرق الصحراوية، وكثفت الأجهزة الأمنية من جهودها لحل لغز الجرائم المرتكبة، والتي انتهت إلى ضبط المتهم وأمرت بحسبه 4 أيام على ذمة التحقيقات لكشف تفاصيل جرائمه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل قرار النيابة العاجل بـ إحالة سفاح التجمع للمحاكمة الجنائية
التالى شرم اللولي، ماذا تعرف عن ثالث أفضل محمية مصرية بمرسى علم؟