أخبار عاجلة
حماس: نتنياهو هو الذي يرفض ويعطل مقترح بايدن -

فلاشة مخلة للآداب تفجر التحقيقات بقضية بلوجر حلوان

فلاشة مخلة للآداب تفجر التحقيقات بقضية بلوجر حلوان
فلاشة مخلة للآداب تفجر التحقيقات بقضية بلوجر حلوان

التحقيقات بقضية بلوجر حلوان في القضية رقم 46352 لسنة 2023، المقيدة برقم 6200 لسنة 2023 إداري حلوان، تم نشر تفاصيل التحقيقات التي كشفت عن اتهام أحد الأشخاص لزوجته، التي تعمل كبلوجر وتقدم محتوى عبر منصات السوشيال ميديا، بارتكاب جريمة الزنا. جاء ذلك بعدما تفاجأ الزوج بتلقيه عدة مقاطع فيديو وصور وتسجيلات من أحد الأشخاص، تظهر زوجته في مواقف غير لائقة مع شخص آخر، مما أكد له خيانتها، وقام الزوج بتقديم بلاغ رسمي، أرفقه بفلاشة تحتوي على مقاطع مخلة بالآداب وتسجيلات صوتية ومكالمات جنسية للزوجة مع الشخص الآخر. القضية أثارت جدلاً واسعاً، حيث تم التحقيق في الأدلة المقدمة والنظر في التهم الموجهة للزوجة.

فلاشة مخلة للآداب تفجر التحقيقات بقضية بلوجر حلوان

تقدمت بلوجر حلوان التي تدعى ش، أمام جهات التحقيق بشهادتها في القضية، حيث أكدت أنها مطلقة وقد انفصلت عن زوجها م.أ بحكم محكمة في نوفمبر 2023 بعد خلافات كبيرة بينهما. تعرضت بلوجر حلوان لمواقف صعبة عندما قابلت م.أ، الذي كان طالبًا لمديرة فروع للعيادات الخاصة بها.

قضية خطف أبن وزير الصحة

أفادت بلوجر حلوان بأنها تعرفت على م.أ في يناير 2022 وعملت معه، وبعد شهر طلب منها الجواز رغم أنها كانت مخطوبة لشخص آخر. رفضت الزواج لأنها كانت لا تزال مخطوبة، وعقب الحاح منه وأسرته قبلت وجلست معه وحكت له عن غلطاتها السابقة والتي شملت صورًا وفيديوهات خاصة أرسلتها لخطيبها السابق.

المحكمة
المحكمة

وأشارت إلى أن م.أ تحدث مع خطيبها السابق وتحدث عن الأمور التي حكتها له عن نفسها ليتجنب الإساءة لها، وقبل الخطوبة في فبراير 2022 وتمت الخطوبة في 25 فبراير 2022، وتحدثت عن محاولة م.أ لاسترجاع معلومات من هاتفها الجوال لكنها لم تعرف حينها أن الصور والمحادثات ما زالت مخزنة في حساب الـ Gmail الخاص بها، وذلك في مارس 2022.

فلاشة مخلة للآداب تفجر التحقيقات بقضية بلوجر حلوان
سقوط شبكة منافية للأداب داخل دانا مول

وخلال الشهادة أوضحت بلوجر حلوان أنها لم تعلم أن معلوماتها ما زالت مخزنة في حساب الجي مايل، وتمت مراجعتها من قبل م.أ، وأنه تم استعادة محتويات الهاتف بالكامل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط القاهرة - أسوان والعكس
التالى طبيب روسي يفجر مفاجأة صادمة عن مواليد الربيع