أحمد موسى: التنظيم الدولي للإخوان يستهدف تشويه صورة مصر

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامي أحمد موسى، هناك لجان من التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية يعلقون على منشوراتي عبر منصة إكس.

موسى: هؤلاء هم ذباب إلكتروني

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر، بالقول :" هؤلاء هم ذباب إلكتروني، ولجان موظفة لخدمة التنظيم، والعدوان الصهيوني على غزة كشف التحالف الإخواني الصهيوني سويا".

وتابع الإعلامي أحمد موسى، :"جماعة الإخوان الإرهابية تروج الشائعات والأكاذيب لتشويه دور مصر في القضية الفلسطينية".

موسى: التنظيم الدولي للإخوان يستهدف تشويه صورة مصر

وأكمل:" لماذا لا يذهبون  الإخوان عند السفارات الأمريكية والإسرائيلية، معقبا:" التنظيم الدولي للإخوان يستهدف تشويه صورة مصر، وذبابهم الإلكتروني يبثون الأكاذيب ضد الدولة".

وكشف الإعلامي أحمد موسى، عن ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي عن تشكيلها، قائلا:" هناك وزارات ستعود مرة أخرى" .

موسى: هناك وزارات ستعود مرة أخرى

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر، : " سيتم دمج وزارات أخرى في التشكيل الوزاري الجديد الذي يشهد دقة واختيار جيد".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، :" هناك حرصا وتدقيقا في اختيار الوزراء الجدد في الحكومة الجديدة و الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يحظى بثقة الرئيس السيسي".

وواصل الإعلامي أحمد موسى :" الحكومة الجديدة أمامها تحديات صعبة وليست حكومة تجارب، معقبا:" الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يعقد لقاءات متواصلة لاختيار أفضل الأسماء في الحكومة الجديدة ".

موسى: الإعلان الرسمي للحكومة الجديدة الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين

وأكمل:" مصر تمر بظروف اقتصادية كبيرة وأمامها تحديات كبيرة، وعبور فترة 2011 أصعب من الفترة الحالية، وفترة الإخوان كانت فترة لا تقارن بأي وضع اليوم".

وقد قام الرئيس بتكليف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق عدد من الأهداف، على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، والخطاب الديني المعتدل، على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق