القبض على شاب سرق هاتف فتاة متوفاة وابتز أهلها بالوراق

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حبس - أرشيفية

إيمان عبد العاطي

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على شاب بتهمة سرقة هاتف فتاة أثناء تعرضها لحادث سير أعلى دائري الوراق، وابتز أسرتها بصور الضحية، وطلب 1000 جنيه مقابل موبايل الابنة المتوفاة.

بداية القصة بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بوقوع حادث أعلى دائري الوراق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين مصرع فتاة تدعى شروق تبلغ من العمر 25 سنة، وإصابة شقيقتها بإصابات بالغة وتدعى شهد تبلغ من العمر 20 سنة، جراء تعرضها لحادث دهس أعلى دائري الوراق، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، فيما نقلت المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على سائق السيارة وتولت جهات التحقيق التحقيقات والتي قررت تجديد حبس قائد السيارة، بتهمة دهس شقيقتين أعلى الطريق الدائري بمنطقة الوراق في محافظة الجيزة، ما نتج عنه وفاة إحداهما وإصابة الأخرى بإصابات بالغة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وقالت، الأسرة إنهم فوجئوا عند وصولهم إلى مكان الحادث، أن كل متعلقات ابنتهم المتوفاة الشخصية اختفت، وبعد أيام ورد اتصال من رقم الابنة المتوفاة على رقم الأم، يطلب 1000 جنيه مقابل (موبايل الابنة المتوفاة)، وردت عليه الأم قائلة: "دي بنتي ماتت حرام عليك"، ليرد: "عارف إنها ماتت، ولو مبعتيش الفلوس هنزل صورها الموجودة على الموبايل على النت".

وزارة الداخلية تودع أسر الشهداء المغادرين إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج

الداخلية تشن حملة أمنية ضد حائزي السلاح والمخدرات

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق