بمليون جنيه.. التحفظ على سيارة كمال أبو رية وتسليمها لمالكها الأصلي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاصيل وتطورات جديدة في واقعة الفنان كمال أبو رية، بعد أن قررت جهات التحقيق التحفظ على سيارة الفنان كمال أبو رية التي استلمها بإقرار من مالكها الأصلي من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

التفاصيل الكاملة لواقعة سيارة الفنان كمال أبو رية 

حيث قررت جهات التحقيق التحفظ على سيارة الفنان كمال أبو رية وإعادتها لمالكها الكفيف من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد أن استلمها بإقرار من مالكها الأصلي الثاني، حيث تبين أن مالك السيارة رفض اتمام بيع السيارة بعد مدة.

وتبين من التحقيقات، أن مالك السيارة من ذوي الاحتياجات الخاصة، قام بتسليم السيارة لـ الفنان كمال أبو رية لبيعها بعد مرور فترة حظر البيع مقابل مبلغ مالي وقبل انتهاء المدة قرر البائع الرجوع في عملية البيع وهو ما رفضه كمال أبو رية.

تسليم سيارة كمال أبو رية لمالكها الأصلي

وتبين من التحقيقات أن مالك السيارة حرر محضر ضد الفنان كمال أبو رية، وعرض الكثير من الحلول عليه لإنهاء الأمر، إلا أنه رفض، حيث حصل منه على مبلغ 250 ألف جنيه وبعد ارتفاع الأسعار طلب منه مبلغ زيادة لاتمام عملية البيع إلا أنه رفض وهدده بتقديم بلاغ ضده.

حيث حرر أحد الأشخاص من ذوي الهمم ويعاني إعاقة بصرية، بلاغا ضد الفنان كمال أبو رية، اتهمه فيه بالاستيلاء على سيارة من سيارات المعاقين ورفضه ردها من جديد وتهديده بإيصال أمانة، حيث تحصل الفنانة كمال أبو رية على سيارة مرسيدس منه مخصصة لذوي العمم ومحظور بيعها.

جهات التحقيق تحقق في واقعة سيارة كمال أبو رية

حيث قام الشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بإعطاء سيارته للفنان كمال أبو رية، على سبيل بيعها بعد انتهاء مدة الحظر المحددة للسيارة، إلا أن مالك السيارة رجع في البيع وقرر عدم بيعها وطلب إعادة السيارة من جديد له بعد ارتفاع سعرها.

حيث باشرت جهات التحقيق التحقيقات في واقعة الفنان كمال أبو رية وقررت تسليم السيارة لمالكها الأصلي - كفيف من ذوي الاحتياجات الخاصة - بعدما قام الفنان كمال أبو رية برفض إعادة السيارة له من جديد بعد أن استلمها منه مقابل 250 ألف جنيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق