أخبار عاجلة
من عصابة الماكس.. روبي تطرح «خد بوسة» | فيديو -

إطلاق مبادرة كبرى للحماية الاجتماعية وتوفير الخدمات المجانية بالشرقية

إطلاق مبادرة كبرى للحماية الاجتماعية وتوفير الخدمات المجانية بالشرقية
إطلاق مبادرة كبرى للحماية الاجتماعية وتوفير الخدمات المجانية بالشرقية

أطلق د.عمرو عبده امين مساعد امانة التخطيط والمتابعة بحزب حماة الوطن الامانة المركزية وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي -أطلق- مبادرة للتضامن الاجتماعي ودعم المواطنين لمواجهة موجة ارتفاع التضخم في محافظة الشرقية عموما ومركز الحسينية خصوصا في إطار مفهوم متعددة الأنشطة والمجالات للحماية الاجتماعية والتضامن المجتمعي .

مبادرة التضامن الاجتماعي التي أطلقها د.عمرو عبده جاءت على كافة مستويات الحياة المعيشية لتكافح ارتفاع اسعار فقد بدأت بتوفير السلع التموينية وخصوصا اللحوم بأسعار في المتناول، حيث أطلق تحت رعاية الحزب مبادرة لتخفيض أسعار اللحوم البلدية للمواطنين في مركز الحسينية إلى مستوى 275 جنيه للكيلو منخفضا بأكثر من 200 جنيه عن اسعار السوق وذلك في ضوء إتاحة اللحوم للمواطنين بأسعار معقولة .

وتنوعت مواقع توزيع اللحوم والسلع في مبادرة امين مساعد امانة التخطيط والمتابعة حزب حماه الوطن الامانه المركزية وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ، والتي جاءت تحت إشراف إدارتي الطب البيطري والتموين في منافذ الحجازية وأبو عامر والشرابنة حيث وجدت المبادرة ترحيبا حارا من الأهالي معتبرين أنها خطوة جريئة وجديدة على صعيد العمل العام تؤكد على الوعي باحتياجات المواطنين وتقديم حلول اجتماعية لتحديات الحياة المعيشية .

مبادرة د. عمرو عبده لم تتوقف عند توفير اللحوم عالية الجودة والسلع فحسب للمواطنين في مركز الحسينية ولكنها امتدت إلى تقديم خدمات ضرورية للطلاب من أبناء المركز متمثلة في تقديم وتنظيم مجموعات تقوية مجانية للطلاب من مختلف المراحل التعليمية بالإضافة إلى حملة تجهيز عشرة عرايس من غير القادرين .

هذا وقد أحدثت مبادرات د. عمرو عبده دويا كبيرا وسط جماهير مركز الحسينية والشرقية معتبرين أنها تمثل نموذجا يحتذى به لرجل المجتمع ورجل الدولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكريم سمو الشيخ محمد بن سلطان بن حمدان آل نهيان كأفضل شخصية عربية في ريادة الأعمال الإنسانية
التالى مصر للطيران تطلق أولى رحلاتها الجوية إلى العلمين