أخبار عاجلة

منتخب مصر يحصد فضية بطولة إفريقيا لسلاح السيف

منتخب مصر يحصد فضية بطولة إفريقيا لسلاح السيف
منتخب مصر يحصد فضية بطولة إفريقيا لسلاح السيف

حقق المنتخب المصري لسلاح السيف الميدالية الفضية في البطولة الإفريقية للكبار المقامة حاليًا في المغرب وتستمر حتى 10 يونيو الحالي.

فقد توج المنتخب المصري بالميدالية الفضية بعد الهزيمة من نظيره منتخب تونس بنتيجة “45-43“ في الدور النهائي من البطولة.

وقام بتمثيل المنتخب المصري لسلاح السيف كلًا من: “محمد عامر، زياد السيسي، ياسين خضر، وأدهم معتز"، بينما يضم الجهاز الفني كل من المدير الفني إينستت فينسنت، و محمود عبد الغفار.


حيث استطاع المنتخب المصري تحقيق 16 ميدالية متنوعة في منافسات الفردي بواقع 4 ميداليات ذهبية و 3 فضيات و9 ميداليات برونزية، ليرتفع رصيد ميداليات المنتخب إلى 17 ميدالية.

حيث يترأس بعثة المنتخب المصري في المغرب، كلًا من سامر شريف وأحمد سمير عضوي مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح، ويرافق البعثة الدكتور أيمن غنيم مديرًا إداريًا، والدكتور محمد الجمال والدكتور غادة عاطف أطباء، وإسلام عماد حكما.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الزراعة يتراس اجتماع لجنة التقاوى.. ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في انتاج التقاوى المعتمدة عالية الجودة والإنتاجية
التالى تفاصيل رسالة كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك