علي فرج يتأهل لنهائي بطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح بطل العالم وبطل أندية وادى دجلة علي فرج في التأهل لنهائي بطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش إحدى البطولات البلاتينية ليواصل فرج مسيرة تقديم أداء قوي بكبرى البطولات المحلية والدولية.


وقد تأهل بطل أندية وادى دجلة، علي فرج للمباراة النهائية لبطولة
بريطانيا المفتوحه للاسكواش، وذلك بعد تغلبه على جويل مكين بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-3) (11-9) (11-7).


حيث تعد بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش، إحدى البطولات البلاتينية في لعبة الإسكواش، وتقام البطولة خلال الفترة من 2 حتى 9 يونيو الجاري، بقيمة جوائز مالية تصل إلى 194500 ألف دولار.

والجدير بالذكر ان انذيه وادي دجله قد أسهمت أندية وادى دجلة بشكل فعال في تطوير لعبة الإسكواش في مصر من خلال إنشاء أكبر عدد من ملاعب الإسكواش على مستوى العالم قد بلغت 82 ملعبًا داخل 9 فروع مختلفة، كما أسست أكبر أكاديمية في العالم بلغ عدد اللاعبين فيها أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، وانعكست نتائج هذه الجهود في فوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للإسكواش لمدة مواسم متتالية يبلغ عددها سته، وتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق