أخبار عاجلة

بث مباشر مباراة جيبوتي وإثيوبيا بمجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026

بث مباشر مباراة جيبوتي وإثيوبيا بمجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026
بث مباشر مباراة جيبوتي وإثيوبيا بمجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026

بث مباشر مباراة جيبوتي وإثيوبيا في تصفيات كأس العالم 2026.. يقدم موقع «الموجز» بث مباشر لمباراة منتخب جيبوتي ضد نظيره منتخب إثيوبيا في إطار مباريات تصفيات كأس العالم 2026.

مشاهدة مباراة جيبوتي وإثيوبيا في تصفيات كأس العالم 2026

تنطلق مباراة جيبوتي وإثيوبيا في السابعة مساء اليوم الأحد علي ملعب «العبدي» في دولة المغرب في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الأولي بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

بث مباشر مباراة جيبوتي وإثيوبيا الآن في تصفيات كأس العالم 2026

يتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية بينما يأتي منتخب جيبوتي في المركز الأخير بدون أي نقاط ويحتل منتخب إثيوبيا المركز الخامس بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطتين.

ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز اليوم لضمان استمرار فرصهما في المنافسة على الصدارة، و قد تعادلت إثيوبيا مع غينيا بيساو في المباراة السابقة.

اقرأ أيضا..

بث مباشر مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

مواعيد مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يرفض طلب وكيل موديست المُثير
التالى تشكيل تونس أمام ناميبيا في تصفيات كأس العالم