تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

​​
الرئيسية >>  الشروط والأحكام​​​​​​​

جمع المعلومات وتخزينها إلكترونياً​​​​​

تقوم أمانة منطقة الجوف بجمع عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك تلقائياً عند زيارتك الموقع. (عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك هو الرقم الخاص بجهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه، والذي يسمح للأجهزة الأخرى الموصولة بشبكة الإنترنت بتحديد وجهة البيانات الصادرة عنها، وجمع بعض المعلومات مثل نوعية المتصفح ومحرك البحث ولكن من دون التعرف على هويتك الشخصية).

ويتم استخدام عنوان بروتوكول الإنترنت لإجراء الإحصائيات اللازمة لقياس استخدام الموقع حيث لا نسمح لأي جهة خارج إطار فريق عمل موقع أمانة منطقة الجوف بالاطلاع على بروتوكول الإنترنت الخاص بك.

إنهاء الاستخدام​

يجوز لنا وحسب تقديرنا المطلق إنهاء أو تقييد أو إيقاف حقك في الدخول إلى البوابة الإلكترونية واستخدامها دون إشعار ولأي سبب، بما في ذلك مخالفة شروط وبنود الاستخدام أو أي سلوك آخر قد نعتبره حسب تقديرنا الخاص غير قانوني أو مضرًا بالآخرين، وفي حال الإنهاء، فإنه لن يكون مصرحاً لك بالدخول إلى البوابة الإلكترونية.

المسؤولية القانونية بشأن الخصوصية
 

بالرغم من قيام أمانة منطقة الجوف ببذل كل الجهود الممكنة لحماية سرية المستخدم، إلا أننا قد نضطر للإفصاح عن البيانات الشخصية بناءً على طلب الجهات القانونية حيث نلتزم بالاستجابة للإجراءات القضائية السارية، أو ما يصدر من أوامر قضائية أو دعاوى قانونية يتم إقامتها بخصوص موقع أمانة منطقة الجوف والبلديات التابعة. 

روابط المواقع الأخرى

يتضمن موقع أمانة منطقة الجوف روابط لمواقع جهات حكومية اتحادية ومحلية. فما أن ينتقل المستخدم إلى موقع آخر عبر الرابط، فإنه يخضع لقوانين وأنظمة ذلك الموقع الجديد حيث نقوم بتوفير مثل هذه الروابط فقط بغرض التسهيل و لا نصادق و لا نتحمل المسؤولية عن محتويات أي موقع يرتبط بموقعنا بواسطة وصلة ارتباط أو أي موقع نرتبط به بواسطة موقع مرتبط بنا. وأن المخاطر الناتجة عن تصفح هذه المواقع تكون على مسئوليتك أنت وننصحك بالرجوع إلى إشعارات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع. 

حماية الموقع​

يتحرى موقع أمانة منطقة الجوف اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لحماية بيانات المستخدمين، فما أن يقدم المستخدم معلومات بالغة الأهمية عبر الموقع، يتم حماية هذه المعلومات سواء تم استخدامها عبر الموقع أو خارجه من خلال أفضل برنامج تشفير SSL معد لحماية تلك المعلومات على الموقع. كما تقوم أمانة منطقة الجوف بأقصى ما تستطيع لحماية بيانات المستخدم خارج الموقع. كما يقتصر نطاق تبادل بيانات ومعلومات المستخدمين داخل أمانة منطقة الجوف.​

حقوق الملكية الفكرية​

إن تصميم الموقع وما يحتويه من صور وشعارات هو ملك لأمانة منطقة الجوف، ولا يحق لأي جهة أو أي فرد استخدامها بأي شكل من الأشكال.​​​​​​​​​​​​​​