تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

"ضبط ومصادرة مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية بمدينة سكاكا" الرقابة النسائية بأمانة الجوف تخالف 14 محلا مخالفا
تاريخ الخبر:-
02/03/1441

قامت أمانة منطقة الجوف ، ممثلة بالإدارة النسائية ، بجولات ميدانية رقابية على 45 منشأة 

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة منطقة الجوف عبدالله بدر الماجد أن الجولات الرقابية نتج عنها مصادرة وإتلاف 650 عينة لمستحضرات تجميل مغشوشة ومقلدة  ، وتحرير 14 مخالفة بعدم التقيد بالاشتراطات المهنية للعاملات في النشاط النسائي، ووجود أنشطة غير مطابقة لتراخيص المنشأة، وتدني مستوى النظافة، ومستحضرات تجميل مجهولة المصدر وأخرى منتهية الصلاحية، ووجود أجهزة ومواد تحمل ادعاءات طبية، وسوء تخزين للمواد الغذائية وغيرها من عينات أخرى.

وبين أنه جرى تطبيق الجزاءات بحق المنشأت المخالفة وفق اللوائح والأنظمة ، حيث يأتي ذلك ضمن الخطط الرقابية المستمرة للإدارة النسائية لمحال الأنشطة النسائية " المشاغل ، والاستديوهات ، وأسواق الأسر المنتجة ، والمراكز الرياضية ". داخل مدينة سكاكا ،

وأشار إلى أن إدارة الرقابة النسائية تقوم بشكل دوري بتوعية وإرشاد وتثقيف العاملات بالمشاغل واطلاعهم على الاشتراطات الصحية وآلية استخدام المستحضرات وأدوات التجميل ومستلزماتها.

وقدم الماجد شكره لسكان مدينة سكاكا على مساهمتهم في الحد من المخالفات البلدية بأشكالها كافة، من خلال التبليغ عنها عبر التواصل مع قنوات الأمانة الرسمية "عمليات الطوارئ 940، وتطبيق بلدي على الأجهزة الذكية.

مشغل 12.jpg

مشغل13.jpg

مشغل 11.jpg