تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

امانة الجوف تستضيف الفنانين والفنانات التشكيليين بمنطقة الجوف  لتقديم الافكار والمشاركة في رسم الجداريات وتعزيز المشاركة المجتمعية
تاريخ الخبر:-
12/06/1440

 
  ا​نطلاقاً من توجيهات معالي وزير الشئون البلدية والقرويه المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي بشأن سعي الوزارة لتحسين وتجميل البيئة العمرانية وتقديم صور حضرية مشرفة تعبر عن تراث وطبيعة كل منطقة من مناطق المملكة بمشاركات مجتمعية تسهم في تجميل المدن بصرياً باعمال فنية ابداعية وبسواعد ابناء وبنات المنطقة .

 
  نفذت امانة منطقة الجوف بالتعاون مع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة الجوف بحضور ومشاركة فنانين وفنانات الجوف التشكيليين المهتمين في مجال الفن التشكيلي والخط العربي والنحت.
  
وفي بداية اللقاء رحب امين منطقة الجوف المهندس درويش بن علي الغامدي برئيس الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمتطقة الجوف وبجميع الفنانين والفنانات المنتسبين للجمعية.
  
  واوضح امين المنطقة من خلال العرض المقدم ترحيب الامانة واستعدادها بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لاعضاء وعضوات الجمعية وضمان نجاح المبادرة من اختيار وتحديد المواقع المميزة والملائمة لجميع المشاركات والاعمال الفنية .

 
  واكد المهندس درويش الغامدي بأن الامانة تواصل جهودها المكثفة لتنفيذ مبادرة وحملة "معالجة مظاهر التشوّه البصري" التي أطلقتها الوزارة مؤخراً لمعالجة (17) مظهراً من مظاهر التشوّه البصري في كافة مدن المملكة، وكان هذا اللقاء احد ثمار تلك الحملة ومن اهم اهدافها الرئيسية .

 
  وقدم رئيس الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة الجوف الاستاذ خالد العيسى شكره الجزيل باسمه وباسم جميع الفنانين والفنانات اعضاء وعضوات الجمعية لامانة منطقة الجوف ممثلة بامينها المهندس درويش الغامدي على حسن الضيافة والتنظيم واستعداد الامانة بتقديم مايلزم ويسهم في انجاح المبادرة.

 
  بعدها شارك عدد من الفنانين والفنانات بطرح مالديهم من اقتراحات واراء تهم تلك المبادرة وتساعد في نجاح تنفيذها، عارضين العديد من الافكار والمقترحات المميزة.

 
  في ختام اللقاء زار الجميع معرض الملك سلمان بن عبدالعزيز الدائم بمقر الامانة.