تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

أمين الجوف يواصل جولاته ويتفقد الخدمات البلدية بمركز زلوم وطلعة عمار
تاريخ الخبر:-
28/04/1441


تفقد أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان  المشروعات البلدية بمركز زلوم والمراكز التابعة لها وتهدف جولة أمين المنطقة لاهمية تسخير الإمكانات والعمل على تطوير كافة الخدمات البلدية بجودة عالية .

وبدأت الجولة بزيارة لمركز بلدية زلوم وكان في استقبالة رئيس بلدية زلوم شالح الشمري وعدد من منسوبي البلدية ، ثم بدأ بزيارة لرئيس مركز زلوم الاستاذ تركي صاهود المطيري وتم الحديث عن الخدمات البلدية وأهم المشروعات التي يحتاجها المواطن ، للارتقاء بالعمل البلدي .

ثم تم الوقوف على مبنى بلدية زلوم ومراحل استكمال المبنى وتجول على أقسام ومكاتب المبنى ووجه بسرعة الإنجاز لافتتاح المبنى وتوفير بيئة عمل مناسبة للموظفين والمراجعين، ويأتي هذا المشروع استكمالاً لمشروعات منظومة المباني البلدية بأمانة منطقة الجوف .

ثم توجه لمركز طلعة عمار حيث كان في استقباله رئيس مركز طلعة عمار الأستاذ مطرد بن خالد الرويلي وتم الحديث عن سير العمل في المشروعات وغيرها من الخدمات البلدية على أرض الواقع والوقوف على المشاريع كمشروع مبنى الخدمات البلدية بمركز طلعة عمار ووجه بسرعة افتتاحه خدمتاً لاهالي المركز وتوفير بيئة العمل المناسبة للإنجاز ولرفع مستوى الأداء .

كما تجول الشرعان في مركز طلعة عمار واستمع إلى بعض الملاحظات والمقترحات من الأهالي عن قرب، والاستفسار منهم عن مستوى الخدمات المقدمة لهم .

بعد ذلك شملت الجولة الوقوف على ملعب كرة القدم وعمل الصيانة اللازمة له ، وتم الوقوف على بئر البلدية ووجه بتأمين وسائل السلامة بشكل عاجل ، بالاضافة الى الوقوف على الحديقة المجاورة للخط الدولي ووجه أمين المنطقة بالاهتمام بالنظافة وازالة مظاهر التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري ومتابعة اعمال الصيانة لها بالاضافة الى صيانة الالعاب وإدراجها ضمن مبادرة الجوف واحة خضراء الموسم القادم بالتعاون مع الفرق التطوعية من شباب مركز طلعة عمار ونادي الأمانة التطوعي لتكون العمارية واجهة الجوف الخضراء من جهة الحدود الشمالية .
ووجه المهندس الشرعان بمضاعفة الجهود لإنجاز المشروعات لتحقق الاستفادة المنشودة منها، مؤكداً أن هذه الزيارة التفقدية تأتي بناءً على توجيهات سمو أمير منطقة الجوف وسمو نائبه ، وبدعم متواصل من وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور ماجد القصبي 

رافق أمين منطقة الجوف خلال الجولة وكيل الأمين لشؤون البلديات المهندس علي الشمري وعدد من قيادات الأمانة .

11111.jpg

33333.jpg

زلووووووووم.jpg

22222.jpg