تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

أمين الجوف يلتقي رئيس وأعضاء فرع هيئة المهندسين
تاريخ الخبر:-
28/11/1440

التقى أمين منطقة الجوف المكلف المهندس عاطف بن محمد الشرعان بمكتبه اليوم ، رئيس اللجنة التنسيقية للهيئة السعودية للمهندسين بالمنطقة المهندس أحمد بن قضيب القايد ونائب وأعضاء اللجنة.

وتم خلال اللقاء عرض أهداف الهيئة، التي تسعى لبناء كفاءات هندسية مميزة تسهم بفاعلية في التنمية الاقتصادية في المملكة، وإيجاد البيئة المحفزة للتطوير والإبداع والابتكار بما يخدم احتياجات المجتمع، والعمل على تحفيز المنشآت الهندسية السعودية والمهندسين السعوديين وتنمية مقدراتهم التنافسية.

وأكد المهندس الشرعان دور الهيئة للرقي بالمهنة وتمكين المهندسين والمؤسسات الهندسية من الوصول إلى الحلول المُثلى ورفع مستوى الأداء وتشجيع الإبداع والابتكار لتحقيق مكانة مرموقة دولياً.

ودعا أمين الجوف المكلف على بلورة مبادرة للشراكة مع الهيئة للمشاركة في أفكار وتصاميم لتطوير مداخل المدن وميادينها وإمكانية تخصيص جائزة لمثل هذه الأعمال، وذلك وفق توجهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبة ومعالي وزير الشئون البلدية والقروية لمشاركة المجتمع بالعمل البلدي بما يتواف مع تحقيق رؤية المملكة2030.

وأعرب رئيس اللجنة عن شكره لأمين المنطقة على هذه البادرة، لافتاً إلأى أن الشراكة مع الأمانة من شأنها خلق الأفكار والإبداعات لدى المهندسين


م 1.jpg

م2.jpg

مهندسين عاطف.jpg