تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

أمين الجوف يكرم المتدربين من منسوبي الامانة
تاريخ الخبر:-
07/04/1441

بحضور مدير عام التدريب التقني والمهني المهندس محمد الوشيح كرم أمين منطقة الجوف المهندس عاطف الشرعان (١٠٠)متدرب من منسوبي الأمانة  بعد نهاية البرامج التدريبية التي تم تنفيذها بالأمانة وعددها (٤) برامج تدريبية بهدف الارتقاء والتميز للموظفين واهمية التدريب كعامل رئيسي في تطوير القدرات الداعمة ، والتي تتوافق مع الأهداف الرئيسية التي  وضعت لاجلها تلك البرامج والدورات ، كما تأتي ايضاً امتداداً لجهود امانة منطقة الجوف في تطوير الموارد البشرية وبالتعاون مع التدريب التقني والمهني .

وقدم الشرعان شكره لمدير عام للتدريب التقني والمهني وزملائه في إقامة مثل هذه البرامج والجهود المميزة لتعزيز سبل التعاون والتكامل بينها وبين الامانة وسعياً لتطوير العمل الإداري وبلوغاً للتغير الإيجابي المنشود حيث ان مثل هذه الدورات تهدف الى رفع مستوى الاداء الوظيفي لمنسوبي الامانة مما ينعكس على أدائهم في العمل.

ولإدارة الموارد البشرية على جهودهم في إنجاح هذه الدورات التي استهدف الموظفين تحقيقاً لمعايير الجودة في العمل الوظيفي .

وأكد الشرعان بان الامانة تهتم في تدريب وتطوير الموظفين من اجل الارتقاء بمهارتهم الوظيفية وفقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠ . كما اشاد الشرعان بجهود الادارة العامة للتدريب التقني بالمنطقة ودورها الحيوي في تنفيذ وتطبيق البرامج والأنشطة والخدمية اضافة الى تدريب القوى والأيدي العاملة بالإدارات الحكومية

وفي الختام سلم الشرعان المتدربين شهادات حضور البرامج متمنياً للجميع التوفيق لما فيه خدمة الوطن ورفعته


التقني11.jpg

22.jpg

33.jpg

44.jpg